أخبار العالم

محمد بن حمد يطلع على نتائج برنامج المتسوق السري

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة رئيس برنامج أمن العملاء السريين. في الإمارة.
واطلع سموه خلال اللقاء على نتائج الدورة السادسة للبرنامج الذي تنفذه 13 جهة حكومية في الفجيرة.
وأكد سموه اهتمام حكومة الفجيرة بتطوير ممارسات العمل في مؤسساتها تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ودعم سموه للجميع. ميسرون يميزون أداء موظفيها ويرفعون مستويات كفاءة وجودة منظومة العمل الحكومي. وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة بجهود فريق عمل برنامج المتسوق السري وأهداف البرنامج التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين وتحسين جودة العمل في الجهات والدوائر الحكومية بالفجيرة على مستوى الدولة. المستوى الفردي والمؤسساتي. المستويات.
كما أكد سموه على ضرورة الاستفادة من كافة فرص التحسين الواردة في تقرير المتسوق السري والتركيز على الخدمات الذكية وتسهيل الإجراءات على المتعاملين.
حضر اللقاء أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة والعقيد خالد عبدالله الوال الظنحاني المشرف العام على برنامج المتسوق السري.
من ناحية أخرى، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن حمد على أهمية تعزيز ثقافة الفنون في المجتمع ودورها في ترسيخ القيم الجمالية والإبداعية، مبرزاً الدور المحوري الذي تلعبه المؤسسات الثقافية والفنية في نشر الوعي بأهمية هذه الثقافة. الحفاظ على التراث الثقافي والفني لدولة الإمارات العربية المتحدة وعرضه ونشره للعالم.
واطلع سموه خلال ترؤسه الاجتماع الدوري لمجلس أمناء أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة على الخطط المستقبلية للأكاديمية، والتي تهدف إلى تعزيز مكانتها كمركز إقليمي شامل للفنون، لتوسيع نطاقها ويجب أن تتضمن برامجها تخصصات فنية جديدة وتشجيع مشاركة المجتمع في الأنشطة الفنية والثقافية التي تنظمها داخل الإمارة وخارجها.
ونوه سموه باهتمام ومتابعة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، للمبادرات الثقافية والفنية التي تواكب التحولات النموية الشاملة في إمارة الفجيرة وتخدم تشكيل استراتيجية التنمية المستدامة في البلاد وتعزيز مكانتها كوجهة رائدة ونموذج عالمي للفن والثقافة.
وثمن سموه جهود مجلس أمناء الأكاديمية لتحسين سير العمل، داعياً إلى توسيع نطاق التعاون مع المؤسسات الثقافية والفنية المحلية والعالمية المعنية وتطوير القطاع الثقافي في الإمارة.
وجرى اللقاء بحضور الدكتور أحمد حمدان الزيودي وعلي عبيد الحفيتي مدير الأكاديمية بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة واللجان التنفيذية.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى