أخبار العالم

«صحة أبوظبي» تُعرّف بمنظومة رعاية ذكية في «جيتكس»

أبوظبي: “الخليج”
وتشارك دائرة الصحة أبوظبي في معرض جيتكس، لتسليط الضوء على نظام الرعاية الصحية الذكي في أبوظبي وأحدث الحلول الصحية الرقمية التي توفر تجربة شخصية لأفراد المجتمع، بما يرسخ مكانة أبوظبي كوجهة عالمية رائدة للرعاية الصحية، مدفوعة بالابتكار. وتطوير الحلول الذكية.
وتستعد الدائرة هذا العام لتقديم سلسلة من المشاريع المبتكرة، والتي هي ثمرة جهودها لقيادة تطوير المعرفة والتكنولوجيا والبيانات في قطاع الرعاية الصحية، وتوفير نظام رعاية صحية في الإمارة قادر على لمواجهة تحديات المستقبل. وستتاح للزوار فرصة تجربة أحدث تقنيات الرعاية الصحية المتقدمة في القسم والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى برامجه المبتكرة التي تهدف إلى تحسين تجربة المريض في الإمارة.
وعلى هامش الحدث، تشارك الدائرة في معرض “اوسع نجم الشمال” الذي يقام في ميناء دبي خلال الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر. وسيقدم المتحدثون في القسم أحدث شراكاتها مع أكبر مسرعات التكنولوجيا الصحية والشركات الناشئة. وستوفر الدائرة، ضمن الحدث السنوي لشركات التكنولوجيا الناشئة، منصة لتبادل المعلومات والرؤى حول القضايا التنظيمية وتجارب التمويل، بما يعزز دورها كحاضنة للابتكارات الصحية.
وقالت الدكتورة نورة خميس الغيثي وكيل الدائرة: «تعمل أبوظبي على ترسيخ خصائص مستقبل الرعاية الصحية، والاستفادة من قدرات البيانات والذكاء الاصطناعي والأدوات الرقمية لإنشاء نظام صحي. نظام يتمحور حول المريض ويكون قادرًا على الاستمرار في النمو لتلبية احتياجات أفراد المجتمع. وتوضح مشاركتنا السنوية في معرض جيتكس جهودنا المستمرة لبناء نظام رعاية صحية مرن وذكي، قادر على تحسين تجربة أفراد المجتمع والمساعدة في رفع المعايير الصحية العالمية. ولا شك أن تواجدنا في كلا المعرضين يمثل دعوة للمبتكرين ورواد التكنولوجيا والرعاية الصحية والشركات الناشئة للانضمام إلى رحلتنا نحو صناعة مستقبل الرعاية الصحية والعمل على تطوير حلول أكثر ذكاءً وأسرع وأكثر شخصية للأعضاء. للشركة في أبوظبي وخارجها للاستفادة منها.
وتأتي مشاركة القسم في إطار جهوده للتواصل مع أهم الشركاء محلياً وعالمياً والدخول في شراكات بناءة معهم تثمر عن خيارات علاجية مبتكرة وحلول متقدمة تدعم رحلته لصناعة مستقبل الرعاية الصحية في أبوظبي. وفي جميع أنحاء العالم. وخلال أسبوع الحدث، سيشارك ممثلون عن القسم في جلسات حوارية وكلمات رئيسية، وسيكشفون عن مشاريع طموحة.
ويمكن لزوار جيتكس التعرف على القدرات النوعية لمنصة الأبحاث الصحية، والتفاعل مع خبراء صناعة الرعاية الصحية، واستكشاف قدرة البيانات والتكنولوجيا على تشكيل ميزات جديدة لرعاية المرضى في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى