أخبار العالم

«برجيل» توسع شبكة فيزيوثيرابيا إلى 28 مركزاً في السعودية

أبوظبي: “الخليج”
أعلنت شركة برجيل القابضة عن إطلاق 11 مركزاً متطوراً لشبكة العلاج الطبيعي، ليصل إجمالي عدد المراكز إلى 28 مركزاً كجزء من استراتيجيتها الطموحة للنمو في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ومع هذه الافتتاحات الجديدة، تواصل المجموعة نموها في جميع أنحاء المملكة. مما يجعل العلاج الطبيعي أسرع شبكة علاجية. ناتشورال آند كير هي أكبر وأسرع شركة رعاية صحية نمواً في المملكة العربية السعودية. ويدعم هذا التوسع التزام برجيل المستمر بتعزيز تواجدها في مجال الرعاية الصحية في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء المنطقة.
ويتم توزيع المراكز الـ 11 الجديدة بشكل استراتيجي في المدن الكبرى، مما يعزز تواجد المجموعة في السوق. تشمل المواقع الرئيسية الرياض (وقت اللياقة أوريجيا، وقت اللياقة الفلاح للسيدات، وقت اللياقة ندوة)، جدة (وقت اللياقة طيبة برو)، المدينة المنورة (وقت اللياقة). خالدة للسيدات)، الطائف (وقت اللياقة شهار، وقت اللياقة الطائف للسيدات)، تبوك (وقت اللياقة مروج، وقت اللياقة مروج للسيدات)، الدمام (وقت اللياقة الزهور) والجبيل (وقت اللياقة جلمودة). ويتماشى هذا التوسع مع استراتيجية النمو طويلة المدى التي تتبناها برجيل لجعل العلاج الطبيعي أكبر وأسرع سلسلة من مراكز العلاج الطبيعي والعلاج في المملكة العربية السعودية، مع خطة للوصول إلى 60 مركزًا بحلول عام 2025.
تتواجد مراكز العلاج الطبيعي في الرياض، المدينة المنورة، جدة، الدمام، الخبر، ينبع، تبوك، الطائف، والجبيل. بالإضافة إلى ذلك، أبرم العلاج الطبيعي شراكات مع شركات التأمين الرائدة بما في ذلك ملاذ للتأمين، الخليج للتأمين والتعاونية للتأمين لتحسين إمكانية الوصول إلى خدماتها والقدرة على تحمل تكاليفها.
الخدمات العالمية
وقال جون سونيل، الرئيس التنفيذي لشركة برجيل القابضة: “يلتزم العلاج الطبيعي بتقديم خدمات ذات مستوى عالمي مع التركيز القوي على رفاهية المرضى، ويتماشى هذا التوسع مع أهداف رؤية السعودية 2030 التي تهدف إلى تحسين جودة العلاج الطبيعي. الحياة من خلال تحسين الوصول إلى الرعاية الصحية ودمج الرياضة والصحة. “نحن نهدف إلى “لعب دور رئيسي في تعزيز أنماط الحياة الصحية والأكثر نشاطًا في جميع أنحاء المملكة، ودعم استراتيجية النمو لدينا والتزامنا بوضع معايير جديدة في خدمات العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل والرعاية.
أطلق العلاج الطبيعي، بالشراكة مع شركة لجام للرياضة، شراكات مع مؤسسات الرعاية الصحية والأندية الرياضية الرائدة، مما عزز مكانته الفريدة في السوق، من خلال اعتماد أحدث التقنيات والممارسات المبتكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى