أخبار العالم

حمدان بن زايد يتفقد مشاريع خدمية وترفيهية في غياثي

قام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بزيارة عدد من مشاريع البنية التحتية والمشاريع الخدمية والترفيهية في مدينة غياثي التي تنفذها بلدية منطقة الظفرة لتقديم خدمات مميزة للسكان . المنطقة، بما يتماشى مع النهضة الشاملة ورؤية حكومة أبوظبي في مختلف المجالات. واستمع سموه إلى عرض للمشاريع قدمه محمد علي المنصوري مدير عام بلدية منطقة الظفرة، شرحاً مفصلاً لمراحل التنفيذ ونسب الإنجاز لهذه المشاريع الحيوية. وشدد سموه على ضرورة توفير كافة المكونات والمواصفات اللازمة. وإنجازها بما يتوافق مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية والتنموية لأهالي منطقة الظفرة من مواطنين وزوار.
كما زار سموه مجلس مبارك بن قران المنصوري واستقبل عدداً من المواطنين والمواطنات بالإضافة إلى سكان المنطقة، في إطار حرص سموه على متابعة أحوالهم والخدمات المقدمة في المدن المختلفة. من البلاد. منطقة الظفرة وتوفير وسائل الاستقرار والحياة الكريمة.
واستمع سموه خلال اللقاء إلى آراء ووجهات نظر المواطنين في مختلف القضايا المتعلقة بالخدمات المقدمة لهم والاطلاع على أوضاعهم. وتبادل سموه والمشاركين الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقة بين القادة والمواطنين، ومدى اهتمامه واهتمامه بأبنائه، وحرصه على متابعة حياتهم والاستجابة لاحتياجاتهم. رافق سموه خلال الزيارة، ناصر محمد المنصوري وكيل مكتب ممثل السيادة، وعدد من كبار المسؤولين.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى