أخبار العالم

«دناتا» تقدم خدمات التموين لخطوط «تي واي» بروما

͏روما: “الخليج”
حصلت دناتا على عقد متعدد السنوات مع خطوط تي واي الجوية لتوفير خدمات تموين عالية الجودة على متن الطائرة لشركة الطيران في مطار روما فيوميتشينو في إيطاليا.
ستقوم فرق دناتا بإعداد ونقل أكثر من 80 ألف وجبة سنوياً، مما يضمن تجربة طهي لا تُنسى على متن رحلات الخطوط الجوية الكورية الجنوبية التي أطلقتها مؤخراً بين روما وإنتشون (ICT). ستقوم الشركة بربط العاصمة الإيطالية بكوريا الجنوبية بثلاث رحلات أسبوعية.
وستعمل هذه الفرق المتخصصة في مرافق مطار روما على إعداد وتقديم أكثر من 80 ألف وجبة سنويًا، لضمان تجربة طعام مميزة على متن رحلات الناقلة الكورية الجنوبية.
وقال نيكولا سيتاريلا، الرئيس التنفيذي لشركة دناتا للتموين وخدمات التجزئة في إيطاليا: «نحن سعداء بشراكتنا مع خطوط تي واي الجوية في روما ونشكرهم على ثقتهم في خدماتنا. »
توفر دناتا خدمات تقديم الطعام والتجزئة في إيطاليا لـ 37 عميلاً من شركات الطيران عبر 11 مطارًا رئيسيًا، مع فريق يضم أكثر من 880 متخصصًا في مجال الضيافة. وفي السنة المالية 2023-2024، قدمت هذه الفرق ما يقرب من 12 مليون وجبة لأكثر من 140 ألف رحلة جوية في إيطاليا.
خطوط TY الجوية هي شركة طيران منخفضة التكلفة مقرها الرئيسي في كوريا الجنوبية، وقد قامت بتوسيع عملياتها بسرعة في جميع أنحاء أوروبا. وبالإضافة إلى روما، أطلقت الناقلة مؤخراً رحلات إلى برشلونة وفرانكفورت وباريس، بهدف تعزيز الاتصال الجوي بين القارة الأوروبية وكوريا الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى