أخبار العالم

«ميبا» يجمع خبراء طيران رجال الأعمال بمطار آل مكتوم في ديسمبر

دبي: “الخليج”
يستعد معرض MEBA للأعمال والطائرات الخاصة 2024 لاستضافة مؤتمر “Biz of Talk”، وهو منصة حوارية متخصصة تتناول آخر التطورات والآفاق المستقبلية لهذا القطاع الحيوي، حيث يجمع نخبة من الخبراء الدوليين في مجال الطيران. مجال طيران الأعمال.
وينعقد المؤتمر في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر في مطار آل مكتوم الدولي (دبي وورلد سنترال)، مقر معرض دبي للطيران، ويجمع أكثر من 40 من كبار القادة والمبتكرين لمناقشة الرؤى الاستراتيجية لأعمال قطاع الطيران.
وتتناول جلسات الحوار هذا العام ثلاثة محاور رئيسية هي: “المرحلة القادمة لطيران رجال الأعمال”، و”نحو مستقبل مستدام”، و”قطاع طيران رجال الأعمال”، الذي يقدم نظرة استراتيجية عامة للتحديات الإقليمية والعالمية التي تشكل مستقبل طيران رجال الأعمال. قطاع.
ويشهد المؤتمر مشاركة نخبة من المديرين التنفيذيين من قطاع طيران رجال الأعمال، وعلى رأسهم جيني لاو، رئيس الاتحاد الآسيوي لطيران رجال الأعمال ومؤسس شركة سينو جيت، وجوان جودال، الرئيس التنفيذي لشركة تاج للطيران في أوروبا، وجاستن بومان، الرئيس التنفيذي لشركة طيران رجال الأعمال في أوروبا. شركة Air Charter Service، وشخصيات بارزة أخرى، تقدم رؤى قيمة لجماهير الشرق الأوسط حول آخر التطورات في الصناعة.
وقال باتريك هانسن، الرئيس التنفيذي لمجموعة لوكس للطيران: “يسعدني أن أناقش في المعرض التعاون بين مشغلي الطائرات ومصنعي المعدات الأصلية لتشكيل مستقبل طيران رجال الأعمال. وتشهد الصناعة تحولات سريعة تتطلب التعرف على دور هذه الشراكات في مواكبة التقدم، بما في ذلك أهداف الاستدامة والوقود البديل واحتياجات العملاء المتغيرة.
وفي ضوء التزام القطاع بالأهداف البيئية العالمية، تبرز الاستدامة كهدف أساسي في قطاع الطيران. ويجمع المؤتمر نخبة من الخبراء من شركة الفطيم دي سي للطيران والهيئة العامة للطيران المدني والهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات والمجلس العالمي لطيران رجال الأعمال، لمناقشة الاستراتيجيات المبتكرة التي تعمل على تحسين استدامة قطاع طيران الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع التركيز على الاتجاهات في الهيكلة الإقليمية والتنظيم والبنية التحتية وتحقيق الحياد المناخي بحلول عام 2050.
كما يشهد المؤتمر مشاركة نخبة من قادة الصناعة الإقليميين، من بينهم الدكتور فهد الجربوع، الرئيس التنفيذي للطيران السعودي الخاص، وشفيول سيد، الرئيس التنفيذي لشركة رويال جت، الذين يقدمون رؤاهم وأفكارهم حول أحدث الابتكارات والاستراتيجيات. في قطاع طيران رجال الأعمال، مما يعكس أهمية المعرض كمحرك رئيسي للتعاون وتبادل المعرفة والخبرات في هذا القطاع الحيوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى