أخبار العالم

«القرية العالمية» تفتح أبوابها في 16 أكتوبر

دبي: “الخليج”
أعلنت القرية العالمية عن بدء العد التنازلي لانطلاق موسمها الـ29 واستعدادها الكامل لفتح أبوابها الثلاثة الشهيرة لاستقبال الضيوف يوم الأربعاء المقبل 16 أكتوبر.
وسيتمكن الضيوف قريباً من زيارة وجهتهم العائلية المفضلة، والتي تعد إحدى أبرز المعالم الترفيهية في إمارة دبي منذ أكثر من 25 عاماً، في موسم سيشهد حفل افتتاح مليئاً بالمفاجآت اللذيذة للضيوف الحاضرين. . ستكون تذاكر الدخول إلى القرية العالمية متاحة للشراء على موقعها الإلكتروني وتطبيقها الرسمي، وكذلك في أكشاك بيع التذاكر بالقرب من بواباتها، بدءًا من يوم الافتتاح.

ويحفل هذا الموسم بتجارب شيقة وممتعة، وتنوع ملحوظ في كل ما يقدمه لضيوفه، بدءاً باستضافة 30 جناحاً ثقافياً، من بينها ثلاثة أجنحة جديدة مشاركة، ليصل عدد المتاجر في الوجهة إلى أكثر من 3500 متجر. نقاط البيع، لتقديم أكثر من 250 خيارًا للتجربة. تتوفر أطباق من مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية في جميع أنحاء القرية العالمية، بما في ذلك منطقة “فود بلازا” الجديدة كليًا والتي تقع بالقرب من منتزه “كرنفال” الترفيهي، والمطاعم المطلة على التنين المضيء. بحيرة وأكشاك طعام جديدة مكونة من طابقين في شارع «فييستا»، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية في «السوق العائم» وخيارات الحلوى المبتكرة في «سوق القطار».

علماً أن القرية العالمية ستعلن قريباً عن أحدث مفاجآتها في منطقة ألعاب “الكرنفال” التي تستضيف أكثر من 200 لعبة ترفيهية ومغامرة وألعاب المهارة وألعاب الفيديو. وتشمل مفاجآت الموسم الجديدة أيضاً تجارب المغامرات واستكشاف الفضاء، بالإضافة إلى أنشطة ومغامرات تزيد من الحماس وتتحدى الخوف. كما يتوقع ضيوف القرية العالمية عرضاً كبيراً سيقدم طوال الموسم، إضافة إلى أكثر من 40 ألف عرض وفعالية ترفيهية معدة لجذب الانتباه وبث الطاقة وإتاحة الفرصة للمشاركين للتفاعل معها على أرض الواقع. “المسرح الرئيسي” و”مسرح الأطفال” وفي مختلف أنحاء القرية العالمية بشكل عام. تمت إضافة ممرات خضراء جديدة مع مقاعد إضافية في جميع أنحاء الوجهة لضمان راحة العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى