أخبار العالم

«AIM للاستثمار» تستعرض قصص نجاح «الناشئة» و«اليونيكورن»

أبوظبي: “الخليج”
تركز النسخة القادمة من قمة AIM للاستثمار 2025، تحت شعار “ربط أصحاب الرؤى وبناء المستقبل: أفكار واستراتيجيات لإلهام رواد الأعمال الطموحين والشركات الناشئة وحيدات القرن”، على الابتكار وفرص ريادة الأعمال من خلال توفير منصة تجمع بين كبار المبتكرين. والممولين ذوي الخبرة والمهنيين والمنظمين المؤثرين من جميع أنحاء العالم.
وتحتل الشركات الناشئة والشركات الناشئة مركز الصدارة في المناقشات في القمة، حيث تسعى إلى تحفيز الابتكار من خلال تسليط الضوء على أحدث التقنيات ونماذج الأعمال التي تعمل على إحداث تحول جذري في مختلف القطاعات.
قصص ملهمة
ويعرض “AIM Investment 2025” قصص النجاح والرؤى الملهمة من قادة الشركات الناشئة العالمية، مع توفير منصة تفاعلية لربط رواد الأعمال مع المستثمرين وقادة الصناعة، وتعزيز فرص التعاون الدولي والشراكات عبر الحدود وتحفيز النمو والابتكار في مجال التكنولوجيا الرقمية. اقتصاد.
يلعب Startup and Unicorn Hub دورًا مهمًا في دفع الاستثمار من خلال ربط الشركات الناشئة برأس المال الاستثماري والمستثمرين الملائكيين. بالإضافة إلى تسليط الضوء على اتجاهات وفرص الاستثمار الناشئة في مختلف القطاعات. بالإضافة إلى دورها الرائد في تعزيز الاستدامة واستكشاف ممارسات الأعمال المستدامة والتقنيات الخضراء. تسليط الضوء على دور الشركات الناشئة في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.
يتضمن جدول أعمال مركز الشركات الناشئة ويونيكورن تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات، بما في ذلك المعرض وجلسات الحوار والكلمات الأساسية وورش العمل واجتماعات المستثمرين وجائزة الشركات الناشئة.
الاقتصاد العالمي الجديد
تعمل الشركات الناشئة والشركات الناشئة على تشكيل اقتصاد عالمي جديد، باستخدام أحدث أفكارها وتقنياتها المبتكرة لدفع التغيير وإحداث ثورة في مختلف القطاعات.
تستمر هذه الشركات الناشئة في البقاء بفضل قدرتها على التكيف والتوسع بسرعة في الأسواق، واستخدام التقنيات المتطورة لتعطيل الأسواق التقليدية وتلبية المتطلبات غير الملباة.
تعمل الشركات الناشئة على تطوير منتجات جديدة وحلول رائدة تؤثر على مختلف تفاصيل حياتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا المالية والتكنولوجيا الخضراء والطاقة المتجددة والابتكار في تقنيات الفضاء. إن قدرتهم على تحدي الوضع الراهن وتنفيذ التغيير التحويلي أمر ضروري لتسريع التقدم والتنمية الاقتصادية.
جاذبية السوق
تعتبر الشركات الناشئة يونيكورن التي تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار رائدة في قطاعها. إنها تمثل قمة نجاح الشركات الناشئة، وتُظهر جاذبية كبيرة في السوق وإمكانات نمو هائلة، وتُظهر رغبة المستثمرين في توفير تمويل كبير يتجاوز “نقطة التحول” نحو نماذج الأعمال المبتكرة.
على الرغم من التحديات الاقتصادية القائمة، فإن مشاريع التكنولوجيا في مراحلها المبكرة، وخاصة تلك التي تركز على الذكاء الاصطناعي، وسلسلة الكتل، والتكنولوجيا الحيوية، اجتذبت تمويلا كبيرا في عام 2023.
وتنظم فعاليات الدورة الرابعة عشرة لقمة الاستثمار AIM خلال الفترة من 7 إلى 9 أبريل، تحت شعار “خريطة مستقبل الاستثمار العالمي: الاتجاه الجديد لمشهد الاستثمار العالمي، نحو نظام عالمي متوازن”. “، في المركز الوطني للمعارض في أبوظبي. بمشاركة أكثر من 25 ألف شخصية من 180 دولة حول العالم.
وتنظم القمة عددا من الفعاليات والمنتديات والجلسات الحوارية وورش العمل والاجتماعات رفيعة المستوى ومعرض ومسابقة جوائز الاستثمار AIM، فضلا عن عروض الاستثمار القطرية، وذلك ضمن 8 محاور رئيسية وهي محور الاستثمارات الأجنبية المباشرة، التجارة العالمية. ومحور الشركات الناشئة وحيدات القرن، ومحور مدن المستقبل، ومحور مستقبل التمويل، ومحور التصنيع العالمي، ومحور الاقتصاد الرقمي، ورواد أعمال محور مستقبل التمويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى