أخبار العالم

معرض التعليم الدولي ينطلق في مركز إكسبو الشارقة اليوم

الشارقة: “الخليج”
تنطلق اليوم الأربعاء، فعاليات الدورة العشرين لمعرض التعليم الدولي بالشارقة، الذي ينظمه المركز خلال الفترة من 9 إلى 12 أكتوبر الجاري، بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، في بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وهيئة الشارقة للتعليم الخاص، سيفتح أبوابه أمام الطلاب وأولياء الأمور لمدة أربعة أيام مليئة بالفرص التعليمية الاستثنائية.
وشهد المعرض مشاركة واسعة ضمت أكثر من 100 مؤسسة تعليمية وأكاديمية تمثل أكثر من 20 دولة.
ويستقطب الحدث المؤسسات التعليمية التي تلبي الاحتياجات المعرفية للشباب وتهيئهم لسوق العمل، ويوفر للزوار فرصة فريدة لتجربة مجموعة واسعة من البرامج الدراسية في مختلف التخصصات، بما في ذلك الطب والهندسة والإدارة وغيرها. التخصصات التي تتكيف مع متطلبات عصرنا.
ويتيح الحدث لزواره التعرف على شروط القبول في أهم الجامعات المشاركة.
ويتيح المعرض للزوار الاطلاع على نماذج من الدورات الجامعية والدراسات العليا والمهنية، والحصول على معلومات حول منح الدراسات العليا وشروط القبول في أرقى الجامعات.
ويجمع المعرض نخبة من المؤسسات الأكاديمية العالمية تحت سقف واحد، للمساعدة في توجيه الطلاب نحو التخصصات التي من المتوقع أن تشهد طلباً متزايداً في بيئة الأعمال مستقبلاً. ومن المتوقع أن يجذب هذا الحدث الآلاف من المهتمين. المساعدة في تشكيل مستقبل التعليم العالي في المنطقة من خلال توفير خيارات تعليمية متنوعة.
ويرحب المعرض بالطلاب وأولياء الأمور والمهتمين بفرص التعليم العالي أيام الأربعاء والخميس من الساعة 8 صباحًا حتى 2 ظهرًا، وأيام الجمعة والسبت من 3 عصرًا إلى 9 مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى