أخبار العالم

دبي تستضيف مؤتمر التميز في رعاية الأورام 11 الجاري

تستضيف دبي مؤتمر ومعرض التميز في رعاية الأورام 2024، في الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر، بمشاركة 30 منظمة متخصصة وأكثر من 200 خبير ومتحدث من مختلف التخصصات، فيما يقدم 12 جلسة علمية شاملة تهدف إلى تبادل التجارب، تحسين التعاون والتواصل مع قادة الصناعة واستكشاف التقنيات الحديثة واكتشاف طرق العلاج المبتكرة المختلفة.
وتشير التقديرات إلى أن هناك حوالي 20 مليون حالة جديدة من السرطان سنوياً، ومن المتوقع أن ترتفع هذه الأرقام بنسبة تصل إلى 60% خلال العقدين المقبلين. وستؤدي هذه الزيادة المتوقعة إلى زيادة الضغط على الشركات وأنظمة الرعاية الصحية.
ويجمع المؤتمر، الذي يعد أحد أهم الاجتماعات السنوية التي تخدم احتياجات التعليم الطبي المستمر لمتخصصي الرعاية الصحية في مجال رعاية وعلاج مرضى السرطان، نخبة من الخبراء في تخصصات متعددة في مجال علاج وتشخيص السرطان. وطرق الوقاية منه. كما تهدف أيضًا إلى توفير منصة تساعد على تحسين وصول مقدمي الرعاية إلى المعلومات حول الاحتياجات الصحية، بهدف ضمان أفضل رعاية للمرضى.
وسيجمع المؤتمر كبار خبراء الأورام من مناطق مختلفة، بما في ذلك أفريقيا وجنوب شرق آسيا، وسيسلط الضوء أيضًا على أحدث نتائج الأبحاث المتعلقة بتحديات السرطان الحالية من خلال جلسات تغطي موضوعات مثل سرطان الثدي وسرطان الرئة والأورام المناعية وأورام الجهاز الهضمي. .
وسلطت الدكتورة شاهينا داود رئيسة المؤتمر الضوء على استراتيجيات حكومة الإمارات ومبادراتها التي تهدف إلى خفض معدلات الإصابة، مشيرة إلى أن مؤتمر ومعرض التميز في رعاية الأورام 2024 يعد بيئة ديناميكية تمكن المتخصصين في الرعاية الصحية من التعاون وتبادل الأفكار. الذي يحسن رعاية المرضى ويعالج التحديات المشتركة.
كما سيتم الإعلان عن مبادرة “القادة الشباب في علم الأورام”، حيث استقطبت طلبات من 13 دولة، مما يمهد الطريق للابتكارات المستقبلية.
وينظم مؤتمر ومعرض التميز في علاج الأورام شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة، بدعم من هيئة الصحة بدبي وبالتعاون مع الجمعية العربية لجراحي المسالك البولية والتناسلية (AAU)، والمدرسة العربية لجراحة المسالك البولية. (جامعة ولاية أريزونا) وجمعية الإمارات لتمريض الأورام وأمراض الدم.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى