أخبار العالم

أكاديمية «الإمارات» لتدريب الطيارين تتيح للمدربين العمل في الناقلة

دبي: “الخليج”
احتفلت طيران الإمارات وأكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين بمدربي الطيران في الأكاديمية، تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمعلمين الذي يصادف 5 أكتوبر، مما يتيح لهم المشاركة في قيادة مستقبل «الطيران».
في خطوة هي الأولى من نوعها في صناعة الطيران العالمية، يحظى مدربو الطيران في الأكاديمية بفرصة التأهل للعمل في طيران الإمارات، أكبر ناقل جوي دولي في العالم، كطيار مساعد، بعد إكمال خمس سنوات في مجال التدريب.
يتيح ذلك للمدربين المؤهلين الخضوع لبرنامج تدريب وتأهيل مكثف لقيادة طائرات إيرباص A380 وبوينغ 777 ذات الجسم العريض، مما يسمح لهم بالانضمام إلى مجتمع الطيارين في الشركة الذي يضم 4400 طيار، وهي فرصة ذهبية نادراً ما تتوفر في هذه الصناعة. .
وقال الكابتن عبدالله الحمادي، نائب رئيس أول أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين: «في يوم المعلم العالمي، نحتفل بمدربي الطيران في الأكاديمية، الذين يعتبرون من الأكثر خبرة والأكثر التزاماً في هذا القطاع. لها تأثير كبير على شخصية ونجاح الطيارين المتدربين. “ليس فقط من خلال تأهيلهم وتزويدهم بالمهارات التقنية، ولكن أيضًا من خلال العمل كموجهين ومدربين ملهمين ينقلون المهارات الحيوية مثل المهارات القيادية. وكيفية التعامل مع المواقف المختلفة وحسن اتخاذ القرار والقدرة على التكيف والتواصل.
وقال محمد بلال باشا، أول مدرب طيران ينضم إلى الناقلة كضابط أول: «لم يقتصر دوري كمدرب طيران في الأكاديمية على التدريس فحسب، بل كان أيضًا مصدر إلهام للجيل القادم من الطيارين لتحقيق أحلامهم. مع الاجتهاد والعاطفة. وبما أنني أتولى الآن منصبي كضابط أول في طيران الإمارات، فإنني أحمل معي الفخر برؤية هذه الأحلام تتحقق وأنا أحلق في السماء، وأعلم أن هذه ليست سوى البداية. لقد أتاحت لي فرص النمو التي توفرها الأكاديمية تطوير قدراتي وخبراتي في عالم الطيران التجاري، وسأتمكن الآن من رؤية العالم من خلال الأكاديمية وشبكة طيران الإمارات الواسعة من الوجهات.
وقال إيان هارينجتون، نائب رئيس الأكاديمية: “في الأكاديمية، لدينا القدرة على قيادة مستقبل الطيران، ليس فقط من خلال التدريب على الطيران، ولكن أيضًا من خلال الدقة الأكاديمية التي تلهم الجيل القادم من الطيارين لاستكشاف السماء”. المعرفة الأكاديمية في الأكاديمية. الأكاديمية.
وقامت الناقلة والأكاديمية بدعوة مدربين ذوي خبرة وشغوفين يستوفون المعايير والشروط المحددة للانضمام إلى فرقهم، إذ تضم الأكاديمية حالياً فريقاً من 43 مدرب طيران مؤهلين تأهيلاً عالياً من 23 جنسية، بينما تضم ​​طيران الإمارات فريقاً من 520 مدرباً من 53 جنسية.
ترحب الأكاديمية بالمدربين الذين لديهم ما لا يقل عن 700 ساعة طيران، أو رخصة طيار تجاري أو رخصة طيار نقل جوي لقيادة الطائرات ذات المحرك الواحد. يجب أن يتمتع المتقدمون بتقنية تدريس استثنائية وفهم لمجموعة واسعة من منهجيات التدريس. هذا جزء من معايير الأهلية ومعايير التقديم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى