أخبار العالم

مجلس سيدات أعمال الشارقة يشارك في معرض الإمارات للعطور والعود

الشارقة: “الخليج”
يشارك مجلس سيدات أعمال الشارقة في معرض الإمارات للعطور والعود 2024، الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 13 أكتوبر في مركز إكسبو الشارقة، حيث يعرض جناح المجلس أعمال ثماني من عضواته، منهن ست في مجال العطور والتغليف والطباعة. تجارة الشموع، بالإضافة إلى عضوين من قطاع الأغذية والمشروبات.
وتأتي مشاركة المجلس كشريك استراتيجي للمعرض ضمن اتفاقية التعاون التي وقعها المجلس مع المركز، بهدف تمكين رائدات الأعمال العضوات في المجلس ودعم مشاركتهن في المعارض المتخصصة التي ينظمها ويستضيفها المركز. .
ويهدف المجلس إلى إبراز الرؤى المبتكرة لسيدات الأعمال العضوات في صناعة العطور، وتسهيل تواصلهن مع الشركاء والمتخصصين في هذه الصناعة، بالإضافة إلى المساهمة في الترويج لصناعة العطور الإماراتية في جميع أنحاء دولة الإمارات منطقة الشرق الأوسط والعالم.
وستقدم سيدات الأعمال المشاركات مجموعة من العطور العربية والشرقية، بالإضافة إلى العود الإماراتي الفاخر، الذي يعد جزءاً لا يتجزأ من التراث الإماراتي المتجذر في الثقافة والهوية العربية، ويجسد الأناقة والرقي والفخامة. مشاركتهم في المعرض. تساهم في تسليط الضوء على سوق العطور في الإمارات، حيث حققت تجارة العطور نمواً بنسبة 31.6%، خلال الربع الأول من عام 2024، مسجلة 4.581 مليار درهم، مقارنة بنحو 3.482 مليار درهم في الفترة نفسها من عام 2023.
وتأتي هذه المشاركة ضمن سلسلة مشاركات المجلس في المعارض والمؤتمرات والمنتديات المحلية والإقليمية والدولية، والتي تجسد حرصه على دعم أعضائه وإتاحة الفرصة لهن للقاء زميلاتهن، لتبادل التجارب والخبرات والناجحات. الممارسات، وتعزيز وجودها في قطاع التجزئة، فضلا عن توسيع قاعدة العملاء والترويج لعلاماتها التجارية. وهذا يؤكد أيضاً حرص المجلس على إتاحة الفرصة للزوار وسيدات الأعمال للتواصل مع أعضائه والتعرف على مزايا عضويته وبرامجه وخدماته. التي توفرها ووسائل الاستفادة منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى