أخبار العالم

«يو بي إس» العالمية للشحن تنضم إلى مطار الشارقة

الشارقة: “الخليج”
أعلنت هيئة مطار الشارقة الدولي عن انضمام شركة UPS المتخصصة في الخدمات اللوجستية إلى قائمة شركات الشحن العالمية العاملة من مطار الشارقة، حيث تقوم بتشغيل 4 رحلات شحن أسبوعياً إلى مختلف دول العالم.
جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذي نظمته الهيئة، بحضور علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، والشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، وبحضور UPS ودانيال كاريرا، رئيس الشركة لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند، وريك فليتشر، رئيس العمليات والنقل لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند، وعصمت ديميريل، نائب رئيس النقل في الهند والشرق الأوسط. الشرق والهند. أفريقيا برفقة نخبة من الإداريين وممثلي الهيئة والشركة.
وقال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: «نواصل التزامنا بتعزيز المكانة الاستراتيجية الرائدة لإمارة الشارقة كمركز اقتصادي عربي وإقليمي وعالمي يستقطب الشركات والأنشطة التجارية المتنوعة من مختلف الدول. العالم وتفعيل دورها الحيوي كحلقة وصل فعالة على الخريطة الدولية للسفر والطيران والنقل البحري والجوي. ومن أجل تلبية متطلبات الحركة الاقتصادية والتنموية العالمية والمستدامة للإمارة في مختلف المجالات، فإننا نفتخر. من شراكاتنا العديدة مع شركات الشحن العالمية، والتي تساعد على توسيع الخيارات والوجهات المتاحة للشركات والأفراد.
وقال دانييل كاريرا، رئيس UPS في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند: “لقد كانت دولة الإمارات العربية المتحدة جزءاً لا يتجزأ من رحلتنا منذ ما يقرب من ثلاثة عقود حيث عملنا على تمكين العملاء في جميع القطاعات من الوصول بسهولة إلى الأسواق العالمية. ومع إطلاق طائرة بوينغ 747-8، وهي أكبر طائرة في أسطولنا، فإننا نسعى إلى تعزيز قدراتنا اللوجستية وفتح آفاق أوسع أمام عملائنا للاستفادة من التجارة عبر الحدود. ويساعد هذا الاتصال المباشر على تبسيط تحديات سلسلة التوريد ويدعم بشكل فعال فرص النمو والتوسع للشركات في المنطقة. ونتقدم بالشكر الجزيل لمطار الشارقة على استضافة طائراتنا وفرق العمل، كما نقدر جهود موظفينا الذين يواصلون تقديم أفضل الخدمات بامتياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى