أخبار العالم

«إينوك» توسّع محطات الخدمة المدمجة في الإمارات

دبي: “الخليج”
أعلنت مجموعة اينوك عن توسيع شبكتها من محطات الخدمة المتكاملة في الدولة. ويأتي إعلان المجموعة بعد افتتاح محطة الوقود المشتركة الجديدة على طريق كلباء بالشارقة مؤخراً، ليصل عدد محطات الوقود المجمعة إلى 10 محطات في الدولة و27 محطة وقود في إمارة الشارقة.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: إن توفير خيارات التزود بالوقود الآمنة والذكية والمستدامة هو جزء من التزامنا بخدمة الدولة ويتماشى مع هدفنا الأوسع المتمثل في المساهمة في النمو والتنمية في البلاد. الإمارات العربية المتحدة. توفر محطاتنا المدمجة سهولة الوصول إلى الوقود في المواقع الأكثر ملاءمة، ولدينا استراتيجية توسع قوية هذا العام لتلبية الطلب المتزايد من العملاء، مع البقاء ملتزمين بتلبية احتياجات الطاقة للمقيمين والزوار في جميع أنحاء البلاد. »
وتقع محطة الوقود المتكاملة الجديدة على طريق كلباء في موقع استراتيجي، لتلبية احتياجات سائقي السيارات المسافرين إلى الفجيرة وكلباء من الوقود، كما ستخدم منطقة البطائح المجاورة في الإمارة، وتعتبر كلباء إحدى المناطق السياحية فيها. معالم الإمارة. الشارقة، وإحدى أشهر وجهات السياحة البيئية في الدولة، كما أن إطلاق أحدث محطة وقود متكاملة يساعد على تلبية احتياجات التزود بالوقود لزوار الوجهة.
وتبلغ مساحة المحطة المدمجة 7200 متر مربع، وهي مزودة بثلاث مضخات، مما يسمح بالتزود بالوقود على جانبي المحطة، حيث تقدم بنزين «سبيشيال 95» وبنزين «سوبر 98» وديزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى