أخبار العالم

«الأعمال الخيرية العالمية» وجلوبال فارما ترسلان أدوية بقيمة 7 ملايين درهم لإفريقيا

عجمان/وام
أعلنت المؤسسة الخيرية العالمية عن إرسال شحنة أدوية بقيمة 7 ملايين درهم إلى النيجر والسنغال، بدعم كريم من شركة جلوبال فارما، إحدى شركات مجموعة دبي للاستثمار، وذلك ضمن اتفاقية تستهدف دعم المستشفيات والمؤسسات الخيرية. المراكز الصحية في المناطق الفقيرة والنائية. المناطق.
وتأتي هذه المبادرة ضمن حملة الأيتام والرعاية الصحية التي أطلقتها الهيئة.
انطلقت القافلة الأولى من الأدوية بحضور الدكتور خالد الخاجة الأمين العام للمؤسسة الخيرية الدولية والدكتور باسم البرهمة العضو المنتدب لشركة جلوبال فارما للأدوية والدكتورة مريم كلداري مستشار مجلس الإدارة. إدارة الثقة للشركة. مجلس الإدارة، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين من الجانبين.
وقال الدكتور خالد الخاجة: «تأتي هذه المبادرة في إطار التزام الهيئة وشركائها الاستراتيجيين بدعم الدول التي تعاني من تحديات في توفير الرعاية الصحية، والتي قمنا بزيارة القرى والمناطق النائية وشاهدنا بأم أعيننا حجمها». مدى المشاكل. وحاجتهم الملحة لتوفير العلاج والدواء.
وتقدم الخاجة بالشكر والتقدير لشركة جلوبال فارما على دعمهم السخي الذي يعكس مسؤوليتهم الاجتماعية ورغبتهم في فعل الخير، معرباً عن اعتزازهم بهم كشركاء للهيئة في هذه الرحلة المباركة على دروب الخير والإنسانية.
من جانبه، قال محمد سعيد الرقباني، العضو المنتدب لشركة دبي للاستثمار الصناعي والمشاريع وعضو مجلس إدارة شركة جلوبال فارما: «يعكس هذا التبرع التزامنا الإنساني تجاه المرضى الذين يعانون من الألم، ونأمل أن يكون هؤلاء المرضى وستساعد الأدوية على تحسين الظروف الصحية في المناطق النائية وتوفير العلاج للمرضى الذين يحتاجون إليه.
ووجه الرقباني الشكر للهيئة الخيرية العالمية التي تعد من المؤسسات الرائدة في المجال الخيري والإنساني، وأصبحت أيقونة في الشكر بمبادراتها وجهودها الواضحة، خاصة في الدول الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى