أخبار العالم

ماسك لكارلسون: «أؤيد ترامب بشكل مطلق يا عزيزي»

لوس أنجلوس- (أ ف ب)
يكثف الملياردير إيلون ماسك جهوده لدعم عودة دونالد ترامب إلى البيت الأبيض، وأعلن دعمه للمرشح الجمهوري، مؤكدا خلال مقابلة مع القناة التلفزيونية الشهيرة تاكر كارلسون: “أنا أؤيده تمامًا يا عزيزي.
وكان ماسك، صاحب منصة “إكس” وشركتي “تيسلا” و”سبيس إكس”، حاضرا في تجمع انتخابي للرئيس السابق السبت، وشدد على أن دونالد ترامب يجب أن يفوز في 5 تشرين الثاني/نوفمبر “للحفاظ على الدستور و ديمقراطية.”
وفي مقابلته التي استمرت ساعتين مع تاكر كارلسون والتي تم بثها يوم الاثنين، كرر ” ماسك ” تصريحه. وقال لمذيع قناة فوكس نيوز السابق: “رأيي هو أنه إذا لم يفز ترامب بهذه الانتخابات، فستكون انتخاباتنا الأخيرة. »
واتهم إيلون ماسك المعسكر الديمقراطي بنقل المهاجرين “غير النظاميين” إلى عدة ولايات كبيرة حتى يتمكنوا في نهاية المطاف من الحصول على الجنسية الأمريكية والتصويت للديمقراطيين.
وأشار: «اليوم يصل فارق الأصوات في الولايات المتأرجحة أحياناً إلى 10 آلاف أو 20 ألف صوت. » “فماذا سيحدث إذا وضعت مئات الآلاف من الأشخاص في كل دولة كبيرة؟
وأضاف: “لذلك أتوقع أنه إذا استمرت الإدارة الديمقراطية أربع سنوات أخرى، فإن عدداً كبيراً من المهاجرين الذين يعيشون بشكل غير قانوني في الولايات المتحدة سيحصلون على الجنسية… ولن تكون هناك ولايات متأرجحة في الانتخابات المقبلة”. وستكون دولة حزبية.
وخلال المقابلة مع كارلسون، قال ماسك إنه قدم لترامب دعمه الكامل. وعندما سألها كارلسون مازحا: “إذا خسر (ترامب)، سيكون من الصعب عليك التظاهر بأنك لم تدعميه على الإطلاق”، أجابها: “أنا أؤيده تماما يا عزيزتي!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى