أخبار العالم

محمد الخوري:ترجمة لقيم الإمارات الحضارية

وأكد محمد حاج الخوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان الإنسانية، أن حملة «الإمارات معك يا لبنان» تعكس قيم رسالة الإمارات الثقافية والإنسانية من أجل استقرار المجتمعات المتضررة. .
وبمناسبة إطلاق الحملة، تقدم بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مكتب الرئاسة رئيس المؤسسة وسمو الشيخ ذياب بن محمد آل نهيان نائب رئيس مكتب الرئاسة لشؤون التنمية وأسر الشهداء على حرصهم على تعزيز دور ومكانة دولة الإمارات العربية المتحدة. خريطة العمل الإنساني على المستويين الإقليمي والعالمي، وعلى دعمهم الكبير للمؤسسة.
وأكد حرص دولة الإمارات على تقديم المساعدات الإنسانية في الأوقات الحرجة وبكفاءة عالية لمختلف الدول والشعوب المتضررة من الحروب والكوارث الطبيعية والأزمات، بغض النظر عن اللون أو العرق أو الموقع الجغرافي. وأكد أن حملة «الإمارات معك يا لبنان» تعكس النهج الراسخ والاهتمام الكبير للقادة الحكيمين، وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله». من خلال الاستجابة العاجلة للأوضاع الإنسانية الصعبة والاحتياجات العاجلة التي تعيشها المجتمعات والشعوب المتضررة، بما في ذلك الشعب اللبناني الشقيق، وهو ما يتماشى مع إرث مؤسسه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “الذي رحمه الله”. “. له”، انطلاقاً من مد يد العون والمساعدة والإغاثة للمتضررين والمتضررين من الحروب والصراعات.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى