أخبار العالم

قيادة الإمارات سطرت دروساً في الإنسانية والعطاء

العين: منى البدوي
وأعرب اللبنانيون المقيمون في الإمارات عن خالص شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الذي كان أول من مد يد العون للشعب اللبناني المتضرر من الحرب، و وأمر بإطلاق حملة “الإمارات معك يا لبنان” لمساعدة الشعب اللبناني.
وتخللتهم عبارات الفخر والاعتزاز بوجودهم في دولة الإمارات التي علمتها بمواقف قادتها الحكماء دروس الإنسانية والتسامح والعطاء، سائلين المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار على ربوعها. دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقالت يارا خالد: عندما يكون شعار الحملة “الإمارات معك يا لبنان”، يمنعني كلبنانية من إيجاد الكلمات المناسبة للتعبير عما أثاره ذلك في داخلي، لأن الشعار هو ترجمة حقيقية للمعنى. الإنسانية، دولة التسامح والسلام والأخوة والعطاء. كل الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد على موقفه الإنساني واهتمامه بإغاثة الشعب اللبناني المتضرر من الحرب. ونسأل الله العلي القدير أن تديم دولة الإمارات وقيادتها الحكيمة ذخراً للعرب والعالم.
وقالت عبير بو مغلبية: ليس غريباً أن تقف دولة الإمارات وقياداتها الحكيمة مع المحتاجين إلى الإغاثة، وهذا استمرار لنهج المؤسس المغفور له الشيخ زايد رحمه الله. ونسأل الله تعالى أن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يطيل في عمر الحاكم الشيخ محمد بن زايد، فمواقفه مع الشعب اللبناني تجعله يعجز عن شكر ورد الجميل. .
وبدأ خالد مفرج بالدعاء إلى الله عز وجل أن يحفظ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وأن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار على البلد الذي احتضن اللبنانيين منذ سنوات طويلة ويعيشون على أراضيه بأمن واستقرار. كغيرهم من سكان الإمارات. لقد اعتادوا على كرم دولة الإمارات حكومة وشعبا، فهم دائما من أوائل من يقدمون الإغاثة للشعب اللبناني المتضرر من الحرب.
وقالت وعد نديم: إن “صاحب القلب الكبير”، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، ليس غريباً على الوقوف إلى جانب الشعب اللبناني وتقديم العون له، وهو ما يجعلنا نفتخر ونفتخر بهذه الشخصية الإنسانية التي شكلت مواقفها دروساً. في التسامح والأخوة والعطاء. أنا محظوظ لأنني أعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأسأل الله عز وجل أن يطيل في عمره وأن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار على دولة الإمارات.
وأعربت بسمة أبو شرف عن اعتزازها واعتزازها بالعيش في دولة التسامح والإنسانية التي تحتضن أفراد الجالية اللبنانية المقيمين على أراضيها والذين يتمتعون بكل وسائل الحياة الكريمة أسوة ببقية المواطنين. وأعربت عن تقديرها لموقف سيينا. صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد تجاه الشعب اللبناني، سائلاً الله عز وجل أن يديم عز الإمارات التي هي ذخراً للعرب كافة، وأن يديم نعمة الأمن والأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى