أخبار العالم

نهيان بن زايد: الإمارات تدعم استقرار المجتمعات

أكد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية، أن دولة الإمارات تدعم استقرار المجتمعات المتضررة وتسعى إلى تخفيف معاناة الشعوب المتضررة، وهو ما يشكل نهجاً ثابتاً الذي يوضح القيم الإنسانية المتأصلة في المجتمع الإماراتي للعمل الخيري والعطاء المستدام.
وأشار سموه إلى أن إطلاق حملة «الإمارات معك يا لبنان» بتوجيهات القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، يأتي في وقت صعب . إن الظروف التي يمر بها الشعب اللبناني الشقيق تستدعي تضافر الجهود الدولية والمحلية للتغلب على هذه التحديات الإنسانية.
وأوضح سموه أن الرسالة الإنسانية لدولة الإمارات منذ تأسيسها على يد الوالد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” هي مساعدة الأشقاء والوقوف إلى جانبهم ومساندة أختهم. المجتمعات من خلال خطط واضحة ومنهجية هدفها الأساسي الوصول إلى جميع المحتاجين والتأكد من وجودها. ومن يدرك احتياجاتهم ويتحمل آلامهم ويحاول أن يطمئنهم من خلال المساعدة في توفير الضروريات الأساسية لهم، لا سيما وأن الإمارات في مقدمة دول العالم التي قدمت ومازالت تقدم الدعم اللازم للشعب اللبناني الشقيق في كافة الأزمات والصراعات، الماضية والحاضرة.
وقال سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، إن حملة «الإمارات معك يا لبنان» تأتي انسجاماً مع مبادرة «إرث زايد الإنساني» التي أطلقها قادة الدولة مؤخراً وتهدف إلى مد يد العون والمساعدة والإغاثة لجميع الشعوب. المتضررة من الحروب والصراعات والكوارث الطبيعية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى