أخبار العالم

27 شركة تنال علامة الاستدامة من «غرفة دبي»

دبي: “الخليج”
منحت غرفة تجارة دبي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، تصنيف معايير الاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) لـ 27 شركة تتبنى ممارسات أعمال مستدامة، وذلك خلال فعاليات أسبوع الاستدامة 2024 الذي تنظمه الغرفة من من 7 إلى 11 أكتوبر. الحالي.
وتضمنت قائمة الشركات التي حصلت على علامة الغرفة أدنوك للتوزيع، وأليك للهندسة والمقاولات، وأرامكس، وبيدفود الشرق الأوسط، وكانون الشرق الأوسط، ومجموعة شلهوب، وتشاينا موبايل إنترناشيونال، وبنك دبي التجاري، ومجموعة موانئ دبي العالمية، والأحواض الجافة العالمية، ودبي للتجارة العالمية. سنتر، مجموعة دلسكو، غاز الإمارات، دو، بنك الإمارات دبي الوطني، إمباور، إمريل سيرفيسز، إنجي، إرنست ويونغ الإمارات العربية المتحدة وماجد الفطيم للتأمين، فينيكس كونتاكت، شركة خدمات النقل المدرسي، مجموعة إنوفو، مجموعة ترانس جارد، مجموعة ترانس وورلد، مجموعة ترايستار. .
تعزيز الأعمال
وقالت مها القرقاوي، نائب الرئيس لقطاع دعم مصالح مجتمع الأعمال في غرف دبي: تهدف معايير الاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة لغرفة تجارة دبي إلى تحفيز مجتمع الأعمال لتبني وتطوير الممارسات ذات الأثر الإيجابي. التأثير على المجتمع والبيئة وتعزيز الحكم الرشيد، من خلال… تقدير الجهود التي تبذلها الشركات لدعم الاستدامة.
تم تطوير العلامة التجارية لغرفة تجارة دبي الخاصة بمعايير الاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة من قبل مركز أخلاقيات الأعمال التابع لغرفة تجارة دبي، بهدف مساعدة الشركات والمؤسسات على تقييم مدى جاهزيتها ومستوى نضجها لاعتماد هذه المعايير. بالإضافة إلى تقديرهم للجهود المبذولة في هذا المجال من أجل تعزيز النمو المستدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى