أخبار العالم

«دناتا» و«بيوند» المالديفية تدعمان نمو السفر الجوي الفاخر من الإمارات

دبي: “الخليج”
أبرمت دناتا اتفاقية شراكة مع BeOnd، الشركة العالمية الرائدة في مجال تجربة السفر الترفيهي الفاخر، لتحسين الاتصال بين دبي ومجموعة متنامية من الوجهات السياحية المصممة خصيصاً.
وبموجب الاتفاقية، ستدعم دناتا الناقلة التي تم إطلاقها حديثاً، من خلال الترويج لعروضها الفريدة وتوفير خدمات عالمية المستوى للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تسيّر “بيوند” حالياً رحلات من آل مكتوم إلى ماليه، عاصمة الدولة. جزر المالديف ومدينة زيوريخ السويسرية.
درجة الأعمال
تعد شركة بيوند، التي يقع مركزها الرئيسي في مطار فيلانا الدولي في جزر المالديف، واحدة من شركات الطيران القليلة في العالم التي تشغل طائرات درجة رجال الأعمال المجهزة بالكامل لتلبية الطلب المتزايد على السفر الفاخر بأسعار معقولة. تشمل الإضافات الاختيارية التي تقدمها شركة النقل لتحسين راحة الركاب أيضًا خدمة السيارة مع سائق والدخول إلى صالات المطارات.
وتهدف شركة Beyond إلى توسيع خدماتها إلى 60 وجهة خلال السنوات الخمس المقبلة، وتوسيع شبكة رحلاتها إلى جميع مناطق أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.
تم تعيين شركة دناتا لخدمات التمثيل لتكون وكيل المبيعات العام لشركة بيوند في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقدم فريقها الآن مجموعة كاملة من خدمات السفر لعملاء الناقل المسافرين من وإلى دبي. كما تم إنشاء البنية التحتية المحلية اللازمة لتحسين الوضع. دعم المبيعات والتسويق والتوزيع. لتلبية الطلب الحالي وخطوط الناقلات المستقبلية.

استمرار النمو
وقال سايمون وودفورد، نائب الرئيس لخدمات الطيران العالمية في دناتا للسفريات: «نشهد نمواً مستمراً في الطلب على سفر رجال الأعمال والدرجة الأولى من دولة الإمارات العربية المتحدة عبر مختلف العلامات التجارية لمجموعة دناتا للسفريات. وأضاف: «إن الطلب على السفر الفاخر إلى المالديف مستمر طوال العام، خاصة أن المسافة تستغرق أربع ساعات بالطائرة، في حين تعتبر زيورخ وجهة ذات طبيعة ساحرة وبوابة رئيسية لمناطق التزلج ذات المستوى العالمي».

تجربة فريدة من نوعها
وفي الوقت نفسه، قال داز هونغيان، الرئيس التجاري لشركة بيوند: “نحن نتطلع إلى خلق تجربة سفر فريدة من نوعها بالطائرة الخاصة التي توفرها شركة بيوند للمسافرين من دبي، من خلال التعاون مع دناتا. وأضاف: “مع سجل حافل من التميز، يهدف فريق دناتا إلى ترسيخ رؤيتنا المتمثلة في تقديم تجربة سفر فاخرة لا مثيل لها بين دولة الإمارات وجزر المالديف وخارجها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى