أخبار العالم

«كوين تيليغراف» تفتتح مكتباً إقليمياً في «دبي للسلع المتعددة»

دبي: “الخليج”
أبرم مركز دبي للسلع المتعددة شراكة مع موقع Coin Telegraph الإخباري المتخصص في تغطية العملات المشفرة وتقنيات Web3، لإنشاء مكتب إقليمي ضمن مركز التشفير التابع لمركز دبي للسلع المتعددة، والذي سيعمل على تعزيز التغطية الإعلامية وإعداد التقارير حول أهم التطورات. في قطاع تقنيات الويب 3 في الشرق الأوسط.
ومن خلال هذه الشراكة، ستنضم Coin Telegraph إلى أكثر من 600 شركة تعمل في مجال Web 3 داخل مركز التشفير التابع لمركز دبي للسلع المتعددة، والذي أصبح أكبر تجمع لشركات العملات المشفرة والبلوكتشين في المنطقة.
من خلال الانضمام إلى هذا المجتمع المزدهر، ستستفيد CoinTelegraph من العديد من فرص التعاون مع النظام البيئي الكامل لتكنولوجيا Web 3. وسيعزز افتتاح مكتب دبي؛ تغطية إعلامية وفرص تسويقية للشركات العاملة في المنطقة في ظل الشراكة الجديدة.
اتجاه
وقال بلال جاسومة، مدير إدارة أنظمة الأعمال في شركة دبي للسلع المتعددة: «تحرز دبي تقدماً سريعاً نحو تعزيز مكانتها الرائدة كمركز عالمي للابتكار في تقنيات ويب 3، مستفيدة من الأنظمة المتخصصة للمهام الحرجة، مثل نظام التشفير المركز، والتي تقود اعتماد هذه التقنيات على نطاق واسع وتدعم النمو في مختلف القطاعات.
وأضاف: من خلال شراكتنا مع كوين تيليغراف، التي تعد واحدة من أكبر منصات المعلومات المتخصصة في تقنيات التشفير والبلوكتشين وأكثرها ثقة، سنجلب العديد من الفرص الواعدة لأفراد مجتمع ويب 3 من دبي لمشاركة أخبارهم حول العالم. خطوة وتسريع اعتماد هذه التقنيات في جميع أنحاء العالم.
نظام مزدهر
وفي الوقت نفسه، سلطت يانا بريخودشينكو، الرئيس التنفيذي لشركة Coin Telegraph Global، الضوء على أهمية إنشاء المقر الجديد في مركز التشفير والانضمام رسميًا إلى النظام البيئي المزدهر للمركز باعتباره إنجازًا كبيرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى