أخبار العالم

ابن عامر يتفقد إدارة شرطة المنطقة الشرقية

الشارقة: “الخليج”
أكد اللواء عبدالله مبارك بن عامر القائد العام لشرطة الشارقة، أن جودة حياة المجتمع وضمان أمنه وسعادة أفراده، تأتي في مقدمة الأولويات في إدارة عمل الشرطة.
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لقسم شرطة المنطقة الشرقية بحضور العميد الدكتور علي الكي الحمودي مدير قسم شرطة المنطقة الشرقية والعقيد راشد سيف الزعابي نائب مدير القسم .
واطلع اللواء بن عامر على سير العمل في مختلف الإدارات والفروع، واستمع إلى شرح تفصيلي عن الخدمات المقدمة للمجتمع والخطط والمبادرات والبرامج الأمنية والمرورية والتوعوية بما فيها الذكية والذاتية. برامج المساعدة. الخدمات والخدمات لكبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة.
كما تضمنت الزيارة زيارة مركز شرطة خورفكان الشامل، حيث تم الاطلاع على أهم البلاغات الجنائية والمرورية ومناقشة التحديات الأمنية والمجتمعية.
كما تضمنت الزيارة زيارة مسرح الجريمة وإدارة مكافحة المخدرات، حيث تابع اللواء بن عامر الأمور الأمنية والإجراءات القانونية المتخذة بشأنها. بعد ذلك قام بتفقد المركبة ومبنى رخصة القيادة واستمع. وبعد شرح عن الإجراءات المتبعة والتحديات التي يواجهها المركز في تحسين جودة الخدمات المقدمة، اختتم زيارته بتفقد غرفة العمليات ومبنى الاحتجاز، واطلع على جاهزية المرافق للتعامل مع الأحداث الطارئة، واستمع إلى . شرح مفصل للإجراءات المتبعة للتعامل مع المعتقلين.
وأعرب اللواء بن عامر عن شكره وتقديره لكافة الموظفين وفرق العمل على دورهم الرائد في ترسيخ مكانة شرطة الشارقة وتعزيز تميزها. كما أشاد بجهودهم المثالية في تعزيز الأمن والسلامة وتقديم خدمات متميزة تعكس الوضع. منصب قيادي بالقيادة العامة في خدمة المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى