أخبار العالم

«اقتصادية الشارقة» تستعرض مقترحات تنمية الأعمال

الشارقة: “الخليج”
نظمت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة لقاءً تعريفياً ضمن مبادرة “مجلس الشارقة الاقتصادي” بمشاركة عدد من أصحاب الأعمال والمستثمرين من مختلف القطاعات، بهدف تعزيز الشراكة والتكامل مع المستثمرين وأصحاب المنشآت الاقتصادية . العاملة في الإمارة ومناقشة مقترحاتهم وملاحظاتهم التطويرية التي تساهم في تعزيز البيئة الاستثمارية ودعم القطاع.
وقال حمد علي عبدالله آل محمود، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة: إن اللقاء يهدف إلى بحث سبل التعاون المشترك مع ممثلي الأعمال من القطاعين الحكومي والخاص لتقديم أفضل الخدمات وطرح القوانين والتشريعات وتلقي أفكار التطوير والتوسع. الأنشطة التجارية بما يعزز مكانة الشارقة على الخريطة الاقتصادية وتطوير كافة قطاعات الإمارة.
وقال آل محمود: نهدف إلى الالتقاء والتواصل بشكل مباشر وفعال مع الشركاء الاستراتيجيين لتطوير بيئة الأعمال وتحقيق التنمية المستدامة بما يتوافق مع أفضل الممارسات العالمية بما يعزز جاذبية الشارقة وتشجيع الاستثمار وتنويع وتوسيع قاعدتها الاقتصادية .
وأشار إلى أن الدائرة تهدف إلى توفير المناخ المثالي للاستثمار واستمرارية الأعمال، مما يساعد على تشجيع الشركات على توسيع أعمالها وتحسين بيئة الأعمال التنافسية في الشارقة.
وأكد أصحاب الأعمال والمستثمرون دورهم المستمر والفعال في النمو الاقتصادي الذي تشهده الشارقة وفي دعم جهود الحكومة لتفعيل دور القطاع الخاص كشريك استراتيجي في تحقيق التنمية الشاملة في الإمارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى