أخبار العالم

شرطة دبي تحتفي باليوم العالمي للمعلمين وتثمّن رسالتهم

دبي: “الخليج”
احتفلت القيادة العامة لشرطة دبي باليوم العالمي للمعلم، الذي يصادف الخامس من أكتوبر، بتكريم 71 معلماً من مختلف الجامعات والمدارس في أنحاء إمارة دبي.
حضر حفل التكريم الذي أقيم في مركز الأبحاث والتطوير العميد الدكتور سلطان الجمال مدير أكاديمية شرطة دبي أمين عام مجلس حماية والعميد الدكتور عبد الرحمن شرف المعمري مدير مركز حماية الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والمقدم دكتور علي المطروشي مدير إدارة رعاية الطفل والمرأة بالإدارة العامة لحقوق الإنسان، والرائد حمد سعيد رئيس مجلس طلاب المنح الدراسية، وفاطمة بوحجير رئيسة مجلس العقل الإيجابي، وعدد من المسؤولين.
وقال العميد الجمال إن المعلم ساهم في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة التي تولي التعليم أهمية كبيرة باعتباره أساس بناء مجتمع متطور ومستدام.
مكانة مرموقة
وأكد العميد عبد الرحمن شرف أهمية المكانة المرموقة التي يتمتع بها المعلم في الدولة، حيث أولته كامل الاهتمام والرعاية.
وقال المقدم علي المطروشي إن المعلم يجسد بعلمه وخبرته حجر الأساس لتحقيق التعليم المنشود.
وقال الرائد سعيد حمد: المعلم هو حجر الأساس في خلق جيل واعي ومسؤول، قادر على مواجهة تحديات المستقبل والمشاركة في تحقيق الطموحات الوطنية، ودوره يتجاوز حدود الفصل الدراسي.
وهنأت فاطمة بوحجير الأساتذة بيومهم مؤكدة على أهمية الاحتفاء بهم تقديرا وعرفانا لجهودهم والرسالة التي يقومون بها والواجب الذي يقومون به لبناء الأجيال القادمة.
وقام المعلمون بجولة في القيادة العامة شملت مبنى SPS باستقبال القيادة والإدارة العامة للطب الشرعي وعلم الجريمة ومركز الاتصال 901 ومركز البحث والتطوير.
كما تعرفوا على عدد من المبادرات التي تنفذها شرطة دبي، بما في ذلك مبادرات “نسيج” و”الروح الإيجابية” و”الأمن المدرسي” و”الحماية”.
شرف
وفي ختام الاحتفال قام العميد بتكريم الجمل برفقة العميد شرف وفاطمة بوحجير المعلمتين. وأتمنى لهم النجاح في مستقبلهم المهني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى