أخبار العالم

«أراد اصطحابها للشاطئ».. بوريس جونسون يكشف: بايدن كان معجباً بزوجتي كاري

“الخليج” – التتابعات
أكد رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون في سيرته الذاتية التي ستنشر قريبا، بحسب صحيفة نيويورك بوست، أن الرئيس الأميركي جو بايدن أعجب بزوجته كاري جونسون، البالغة من العمر 33 عاما آنذاك، خلال فترة ولايته. زيارة إلى المملكة المتحدة في عام 2021.
وقال رئيس الوزراء السابق إن بايدن كان “في حالة رهبة بعض الشيء” من زوجته كاري، التي كانت تبلغ من العمر 33 عامًا في ذلك الوقت، وفقًا للكتاب.
وأشار جونسون إلى أن بايدن، الذي حضر القمة مع زوجته جيل، قال مازحا إنه يمكن أن يتسلل هو وكاري للتنزه بمفردهما على الشاطئ.
وبحسب كتاب جونسون، فإن بايدن خاطب كاري بالقول: “لماذا لا نذهب أنا وأنت إلى الشاطئ… ونترك هذا الرجل هنا؟” “، بينما ظهرت على جيل بايدن علامات التعجب في عينيها.
وتطرق جونسون في كتابه إلى جانب آخر وهو الحالة الجسدية والصحية للرئيس بايدن، لافتا إلى أنه رفض زيارة حاملة الطائرات الرئيسية التابعة للبحرية البريطانية بسبب عدد الخطوات التي يتعين عليه تجاوزها. وأكد جونسون: “أخبرنا موظفوه أنه فعل ذلك. لن يصعد إلى حاملة طائراتنا الضخمة؛ “لأنه يتضمن الكثير من الخطوات، وكنا نتساءل عما يعنيه ذلك بالنسبة لياقته البدنية.”
ومن الجدير بالذكر أن السيرة الذاتية لجونسون Unleased ستصدر في 10 أكتوبر.
كما كشف بوريس جونسون في كتابه أن موظفيه عثروا على جهاز تنصت في مرحاض مكتبه بعد أن استخدمه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال زيارة إلى وزارة الخارجية البريطانية عام 2017، حيث كان جونسون وزيرا للخارجية البريطانية آنذاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى