أخبار العالم

سعيد الطاير يكرّم رعاة معرض «ويتيكس 2024»

دبي: “الخليج”
احتفالاً بمساهماتهم في تعزيز الاستدامة والانتقال إلى الاقتصاد الأخضر وإنجازات الدورة السادسة والعشرين لمعرض المياه والطاقة والتكنولوجيا والبيئة (ويتيكس) والدورة العاشرة للقمة العالمية للاقتصاد الأخضر، سعيد محمد ال الطاير المدير العام والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، رئيس المعرض ورئيس المنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر، رعاة معرض ويتيكس 2024 وشركائه، الذي تنظمه الهيئة في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر في مركز التجارة العالمي في دبي.
وأعرب الطاير عن أسمى آيات الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على رعايته الكريمة للقمة العالمية للاقتصاد الأخضر. كما شكر سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، على دعمه الكبير وافتتاح فعاليات القمة ورعايته للمعرض.
وتابع: «نجتمع اليوم في دبي لتحقيق هدفنا المشترك وهو حماية الكوكب الذي نعيش عليه من خلال تعزيز التكامل بين قطاعات المياه والطاقة والتكنولوجيا والاستدامة البيئية في كافة جوانب التنمية. وهذه الجهود ليست ضرورية لحاضرنا فحسب، بل إنها حاسمة لتأمين مستقبل أفضل لنا وللأجيال القادمة. وأغتنم هذه الفرصة لأتقدم بالشكر الجزيل لكل من الرعاة والشركاء والعارضين والمتحدثين والإعلاميين، حيث ساهمت جهودهم وتفانيهم ودعمهم الفعال في نجاح المعرض والقمة. وسنواصل تعزيز شراكاتنا الاستراتيجية ودعم جهود الاستدامة العالمية للمساهمة في التنمية العالمية وبناء مستقبل أفضل.
وأكد الرعاة والشركاء استعدادهم لدعم عملية الاستدامة والعمل المناخي العالمي وقدموا الشكر للهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى