أخبار العالم

«الذيد للتمور» يستقبل زواره بسوق مفتوح لأجود الأنواع

الشارقة: “الخليج”
انطلقت أمس الخميس، فعاليات مهرجان الذيد للتمور 2024، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة، في مركز إكسبو الذيد، خلال الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر.
وشهد الحدث، الذي يعتبر من أهم الفعاليات الزراعية والتراثية على مستوى الدولة، مشاركة كبيرة من المنتجين وتجار التجزئة ومزارعي التمور وأصحاب أشجار النخيل من مختلف إمارات الدولة. وخصص المهرجان منصات لعدد من الحكومات والملاك. الجهات الخاصة الداعمة والمهتمة بزراعة التمور والصناعات المرتبطة بها.
افتتح فعاليات المعرض عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام الغرفة وعبد العزيز الشامسي نائب المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال ومحمد مصبح الطنيجي المنسق العام للمهرجان ومدير مركز المعارض بغرفة الذيد بالإضافة إلى مسؤولين من الغرفة الجهات الحكومية بمدينة الذيد. حيث تجول المشاركون في أروقة المهرجان والتقوا بالعارضين واكتشفوا أنواع وأصناف التمور المعروضة وتفقدوا منصات الأسر المنتجة. ويتضمن المهرجان سوقاً مفتوحاً للتمور والمنتجات المرتبطة بها، ويستقبل الزوار يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 9 مساءً.
وأكد عبدالله سلطان العويس أن تنظيم المهرجان يأتي ضمن استراتيجية غرفة تجارة وصناعة الشارقة لدعم وتطوير القطاع الزراعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى