أخبار العالم

الملتقى الأول للقادة يناقش أبرز التحديات الأمنية

اختتم أمس الخميس ملتقى القيادات الأول في أبوظبي، الذي نظمته وزارة الداخلية، بالتعاون مع الرابطة الدولية لرؤساء الشرطة، أكبر منظمة مهنية للأجهزة الشرطية العالمية.
حضر الملتقى الذي استمر ثلاثة أيام اللواء خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية واللواء سالم علي مبارك الشامسي نائب وكيل الوزارة للموارد والخدمات المساندة عام قسم الشيخ سلطان النعيمي قائد القوات المسلحة. رئيس. من شرطة عجمان، واللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، واللواء محمد غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة، واللواء الدكتور جاسم المرزوقي. واللواء عبد العزيز مكتوم الشريفي، القائد العام للدفاع المدني، ومدير عام الأمن الوقائي، اللواء راشد خليفة الفلاسي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ بشرطة دبي، وعدد من ضباط شرطة دبي. . وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة وممثلي الرابطة الدولية لرؤساء الشرطة وقادة الشرطة ورؤساء الأجهزة الشرطية من مختلف دول العالم.
ويهدف المنتدى إلى تبادل المعلومات والخبرات والتجارب التطبيقية على مستوى العمل الشرطي الدولي وسبل تعزيز العمل التعاوني المشترك وتطوير معارف وقدرات أفراد الشرطة على مختلف المستويات.
وشدد اللواء الخييلي في كلمته الافتتاحية بالمنتدى على أهمية مثل هذه اللقاءات في تعزيز العمل الدولي المشترك، مؤكدا على أهمية التعاون والتنسيق وتبادل المعلومات والخبرات والمعلومات فيما يتعلق بالتدريب والتأهيل، لضمان الأمن والأمان. السلام على المستوى العالمي.
وفي السياق نفسه، وقعت وزارة الداخلية على هامش المنتدى سبع اتفاقيات تعاون مع عدد من المنظمات الشرطية من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ومالطا، بالتعاون مع الرابطة الدولية لرؤساء الشرطة. (انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى