أخبار العالم

عمر العلماء يشهد افتتاح المكتب الإقليمي لـ«سيلزفورس» في دبي

دبي: “الخليج”
افتتحت شركة Salesforce، الشركة العالمية المتخصصة في تطوير حلول إدارة علاقات العملاء القائمة على الذكاء الاصطناعي، مكتبها الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي للإنترنت. ويأتي توسع الشركة في دبي في إطار التزامها بدعم الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي. نجاح العملاء والنمو في البلاد.
حضر حفل الافتتاح معالي عمر بن سلطان العلماء، وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، ومالك آل مالك، رئيس مجلس إدارة مجموعة تيكوم، وعبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم، إلى جانب عدد من الحضور. مجموعة من المديرين التنفيذيين لشركة Salesforce وعملائها الرئيسيين وممثلي نظام الشركاء المزدهر.
ويأتي افتتاح مكتب سيلزفورس المتقدم الجديد في مدينة دبي للإنترنت، أكبر وجهة أعمال إقليمية لشركات التكنولوجيا، بناءً على استثمارات الشركة طويلة الأجل في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي العام الماضي، أطلقت الشركة منصتها السحابية الموثوقة “Hyperforce”. دولة الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع “أمازون ويب سيرفيسز” (AWS).
وتشهد شركة Salesforce نمواً مطرداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تستثمر المزيد والمزيد من الشركات في التحول الرقمي المعزز بالذكاء الاصطناعي، وتحرص هذه الشركات على التعاون مع Salesforce باعتبارها شريك الثقة في مجال الذكاء الاصطناعي. يضم المكتب الجديد مساحات مخصصة للتعاون والابتكار، وسيسمح لشركة Salesforce بعرض أحدث ابتكاراتها في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تقديم خدمة أفضل للعملاء المحليين.
الحلول
وقالت سريني تالابراجادا، الرئيس والمدير التنفيذي للهندسة في Salesforce: “أنا متحمس لجلب أحدث حلول الذكاء الاصطناعي التحويلية من Salesforce إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، والفريق بأكمله متحمس للتعاون مع العملاء وإظهار كيف يمكن لهذه الحلول الأفضل أن تفتح الباب أمامهم”. واسع. » بفضل مجموعة واسعة من الإمكانات، ستمكن منصة Salesforce Cloud Data Platform AgentForce وجميع تطبيقات Salesforce من تقديم تجارب مبسطة تعتمد على الذكاء الاصطناعي في كل نقطة من التفاعل مع العملاء.
من جانبه، قال تيري نيكول، نائب الرئيس والمدير العام لشركة Salesforce لمنطقة الشرق الأوسط: «إن تواجدنا الجديد في مدينة دبي للإنترنت يعزز عزمنا على خدمة العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن متحمسون لعرض ابتكارات الذكاء الاصطناعي التي تم الإعلان عنها في “Dream Force” والتي تمكن مؤسسات المستهلكين والقطاع الخاص من النمو والازدهار باستخدام الذكاء الاصطناعي والحلول المستندة إلى السحابة لتحسين استخدام البيانات والمرونة، وإعطاء الأولوية للتركيز على العملاء. بالإضافة إلى ذلك، تؤكد مشاركتنا في معرض جيتكس في وقت لاحق من هذا الشهر التزامنا، حيث سنواصل التعاون مع المنظمات ذات التفكير المماثل بهدف قيادة الموجة التالية من التحول الرقمي.
تعزيز الشراكة
وأوضح عمار المالك، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم – القطاع التجاري والعضو المنتدب لمدينة دبي للإنترنت، أن افتتاح المقر الرئيسي لشركة Salesforce في مدينة دبي للإنترنت يساعد في ترسيخ تراث دولة الإمارات العربية المتحدة المتمثل في التعاون والعمل معًا لتحقيق التقدم. مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعكس رغبة دولة الإمارات ودبي في تعزيز شراكتهما مع مصنعي التكنولوجيا حول العالم واستثمارهما طويل الأمد في اقتصاد المعرفة القائم على التحول الرقمي، وهو ما دعمته مدينة دبي للإنترنت منذ إنشائها. . منذ أكثر من عقدين من الزمن.
وقال عمار المالك: «يعد افتتاح المقر الرئيسي لشركة سيلز فورس في مدينة دبي للإنترنت خطوة استراتيجية مهمة من شأنها أن تدعم رؤية دولة الإمارات ودبي لتعزيز التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة وتنمية المواهب، بما يتماشى مع أهداف أجندة دبي الاقتصادية د33. يسعدنا أن نرحب بـ “Salesforce” في مدينة دبي للإنترنت، أكبر وجهة أعمال إقليمية لشركات التكنولوجيا والمواهب العاملة في مجالاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى