أخبار العالم

منصة «خبراء حياكم في أبوظبي» لدعم المنظومة السياحية

أبوظبي: “الخليج”
أطلقت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي النسخة العربية من منصتها التعليمية الإلكترونية «أهلاً بكم في أبوظبي أيها الخبراء»، المصممة خصيصاً لدعم الشركاء في المنظومة السياحية، بما في ذلك وكلاء السفر ومنظمي الرحلات السياحية ومنظمي الرحلات السياحية.
وتوفر المنصة الإلكترونية للمتخصصين في هذا القطاع من منطقة الخليج العربي معلومات شاملة عن الإمارة وثقافتها وتراثها القديم وأهم آثارها وخيارات الإقامة فيها. يتضمن محتوى البرنامج 9 وحدات تغطي جوانب مختلفة من المنطقة. قطاع السياحة في أبوظبي مما يساعدهم على إنشاء العروض والبرامج السياحية في الإمارة. أنها تستجيب للتطلعات النوعية لعملائها.
يحصل المشاركون الذين أكملوا التدريب بنجاح على شهادة تثبت أنهم خبراء معتمدون في مجال السياحة في أبوظبي، مما يعزز مكانتهم في الصناعة من خلال منحهم المعرفة والمهارات اللازمة لتصميم البرامج والجولات في أبوظبي التي تتكيف مع متطلبات عملائهم.
وقال عبد الله يوسف، مدير العمليات الدولية في دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي: «نحن ملتزمون بتمكين شركائنا في قطاع السفر والسياحة في جميع أنحاء المنطقة من خلال تزويدهم بالأدوات والخبرات العملية والمعرفية لتسليط الضوء على أبوظبي». أبوظبي والترويج لها كوجهة متميزة تدعو الجميع لتجربة عروضها الملهمة. ونواصل التعاون مع شركائنا لدفع النمو المستدام لقطاع السياحة في الإمارة وتعزيز ريادته على رأس قوائم أمنيات الزوار الباحثين عن تجارب فريدة وغنية.
البرنامج متوفر حاليًا باللغات العربية والإنجليزية والصينية والألمانية والإيطالية والروسية والفرنسية والهندية، وسيتوسع لاحقًا إلى 13 لغة، وذلك لجذب شركاء من مختلف دول العالم.
يمكن لمحترفي صناعة السفر والسياحة التسجيل في البرنامج مجانًا على موقع experienceabudhabiexperts.com، ومتابعة محتوى التدريب في أي وقت ومن أي مكان على هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، والاستمتاع بالتعلم المرن والمريح. خبرة.
ومع توقعات تشير إلى أن السياحة المحلية والإقليمية ستشكل النسبة الأكبر من سوق السفر عام 2024، تقدم أبوظبي مجموعة من التجارب الرائعة من المنتجعات الفاخرة والشواطئ الخلابة والمواقع التاريخية إلى المهرجانات الثقافية، مما يجعلها الوجهة المفضلة للزوار من في جميع أنحاء العالم. مختلف دول المنطقة.
ويأتي إطلاق النسخة العربية من منصة «خبراء في أبوظبي» ضمن استراتيجية أبوظبي السياحية 2030 التي تهدف إلى زيادة عدد الزوار من نحو 24 مليون زائر عام 2023 إلى 39.3 مليون زائر سنوياً بحلول عام 2030. تعكس المبادرة التزام دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي بدعم الشركاء في قطاع السفر والسياحة في المنطقة، لتعزيز مكانة الإمارة كوجهة عالمية رائدة والحفاظ على زخم نموها السياحي المستدام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى