أخبار العالم

عمار بن حميد يستقبل سفير هولندا

عجمان-وام
استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، في مكتبه الكائن في مبنى الجهات الحكومية بالديوان الأميري، جيرارد ستيجس سفير مملكة هولندا لدى الدولة، ويأتي للسلام على سموه سموه.
ورحب سمو ولي عهد عجمان بالسفير الهولندي، متمنيا له طيب الإقامة والنجاح في عمله لصالح الدولة. وتبادل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي وجيرارد ستيتشس الأحاديث الودية التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين في العديد من المجالات وسبل توطيدها بما يعود بالنفع على الشعبين الصديقين.
من جانبه أشاد السفير الهولندي بالتعاون المشترك بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات، مشيداً بالتطور الثقافي الذي تشهده دولة الإمارات بشكل عام وعجمان بشكل خاص في مختلف المجالات.
حضر اللقاء الشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس نادي عجمان والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الدولة والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب أعمال المواطنين في عجمان . يوسف النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وأحمد علي الرئيسي مدير مكتب المشاريع ولي عهد عجمان، وسيفان فتاح مستشار الشؤون السياسية في سفارة هولندا في الدولة، وعدد من كبار المسؤولين. موظفي الخدمة المدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى