أخبار العالم

«تنمية المجتمع» تشارك في معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024

تشارك وزارة تنمية المجتمع في فعاليات الدورة السادسة للمعرض الدولي لأصحاب الهمم 2024، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني في دبي، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى والمدير التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، خلال الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.
ويعد المعرض منصة عالمية متخصصة لإطلاع الجهات المعنية والمتخصصين على أحدث الحلول والخدمات التقنية والمبتكرة المقدمة لأصحاب الهمم.
وستعرض الوزارة خلال فعاليات المعرض جهودها في تأهيل وتمكين أصحاب الهمم وستتضمن عدداً من المبادرات والخدمات بهدف تعريفهم لزوار المعرض. وستنظم الوزارة عددا من الورش التوعوية منها واحدة. ورشة عمل “مهارات التعامل مع أصحاب الهمم” وورشة عمل “حماية أصحاب الهمم من الإيذاء”، بالإضافة إلى مقابلات العمل بالتعاون مع المؤسسة الدامجة لتوظيف أصحاب الهمم.
كما سيكتشف الزوار منصة “مشاغل” الإلكترونية المتوفرة على موقع وزارة تنمية المجتمع، بالإضافة إلى الاطلاع على إبداعات المجوهرات “القلائد” والأساور اليدوية وغيرها من المنتجات المتنوعة التي صمموها باستخدام الخشب والفخار.
تماشياً مع السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم في مختلف جوانب الحياة وإبراز إنجازاتهم وقدرتهم على المشاركة الفعالة في الأنشطة الاجتماعية، أرادت الوزارة إشراك عدد من المتطوعين من أصحاب الهمم في إدارة منصة الوزارة خلال المعرض بهدف تعزيز دورهم والاستفادة من قدراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى