أخبار العالم

منشورات تعليمية للكشف المبكر عن السرطان

دبي: “الخليج”
احتفالاً بشهر التوعية بسرطان الثدي، تتعاون جمعية الإمارات للسرطان، وهي مؤسسة خيرية ذات نفع عام تعمل تحت إشراف وزارة تنمية المجتمع، مع شركة ديليفيرو، بهدف رفع مستوى الوعي حول قضية سرطان الثدي.
وتهدف المبادرة التي تستمر لمدة شهر إلى توعية الجمهور بأهمية الكشف المبكر عن هذا المرض وطرق الوقاية منه، وجمع الأموال للبرامج المخصصة لهذا الموضوع والتي تساعد في دعم العلاج والأبحاث المتعلقة بسرطان الثدي.
طوال شهر أكتوبر، ستحتوي طلبات التوصيل من متجر توصيل البقالة Deliveryoo Hope، على منشورات تعليمية تشرح أهمية الكشف المبكر عن السرطان وتقنيات الفحص الذاتي.
وستتضمن المنشورات أيضًا رمزًا يسمح للعملاء بالتبرع مباشرة لجمعية الإمارات للسرطان، وتتعهد شركة ديليفيرو بالتبرع بدرهم إماراتي واحد للجمعية الخيرية مقابل كل طلب توصيل مسجل على موقع ديليفيرو هوب.
وقال الشيخ الدكتور سالم محمد بالركاض العامري، رئيس مجلس إدارة الجمعية: «يسعدنا التعاون مع ديليفرو خلال شهر أكتوبر الوردي للوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور وتزويدهم بالمعلومات المهمة للصدر». متعلق ب. سرطان.”
بينما قال براشانت تالوار، رئيس قسم البقالة والتسوق في ديليفيرو الإمارات: “يسعدنا التعاون مع جمعية الإمارات للسرطان لتشجيع الكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي، كجزء من التزامنا تجاه المجتمع ومشاركتنا في مكافحة سرطان الثدي. وعي. شهر.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى