أخبار العالم

سلطة دبي البحرية تعلن انطلاق الموسم الجديد 2024 – 2025

أعلنت هيئة دبي البحرية ومؤسسة الموانئ والجمارك والمناطق الحرة، عن إطلاق الموسم البحري الجديد 2024-2025، والذي يعكس الإقبال القوي من الزوار من مختلف أنحاء العالم على الإمارة خلال هذه الفترة من العام للمشاركة في المسابقات البحرية المتنوعة. أنشطة. الأنشطة في ضوء ما تتمتع به دبي من شواطئ ومرافق عالمية المستوى. البحرية على أعلى مستويات التميز، خاصة وأن دبي تعتبر من أهم الوجهات السياحية، حيث تستقطب أعداداً متزايدة من الزوار من المنطقة والعالم، بما في ذلك أعدادهم خلال هذه الفترة. ووصل عدد الزوار في النصف الأول من هذا العام إلى أكثر من 9.3 مليون زائر.
تزامناً مع انطلاق الموسم البحري الجديد، أعلنت هيئة دبي البحرية عن إطلاق حملة توعوية واسعة النطاق تهدف إلى تعزيز ثقافة السلامة البحرية لدى البحارة وتوجيههم حول الخطوات والتعليمات الواجب اتباعها للحفاظ على سلامتهم أثناء الاستمتاع بمختلف أنواع المياه. الرياضة في إمارة دبي.
وأوضح ناصر النيادي، المدير التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، أن هيئة دبي البحرية ملتزمة بتوفير بيئة آمنة لممارسة كافة أنواع الرياضات والأنشطة البحرية، ورفع مستوى الوعي لدى البحارة بإرشادات السلامة العامة التي تضمن لهم ويمكن لمن يمارسون هذه الرياضات المائية الاستمتاع بها ضمن إطار إجراءات محددة تضمن سلامتهم.
وأكد النيادي أن الحملة تأتي في ظل الإقبال الكبير على الأنشطة البحرية، خاصة مع بدء الموسم البحري الجديد في هذا الوقت من العام، مشيراً إلى أن الحملة تهدف إلى ضمان سلامة البحارة والحد من الحوادث المحتملة و إصابات. بالتعاون مع الجهات المعنية بالإنقاذ البحري لضمان أعلى مستويات الاستعداد في حالة حدوث أي طارئ.
وأشار الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمناطق الحرة إلى جهود الشركة من خلال هيئة دبي البحرية لتوفير “عوامات إرساء” للاستخدام المجاني في مواقع مختلفة في بحر دبي.
نشرت هيئة دبي البحرية مؤخراً عدداً من عوامات الأمان في بحر دبي في المناطق التي تشرف عليها، بهدف تحديد مناطق السباحة ومنع القوارب والزلاجات المائية من الاقتراب من مناطق السباحة لتجنب الإصابة.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى