أخبار العالم

الحبس والغرامة 30 ألفاً لسارق كابلات كهربائية

دبي: محمد ياسين
قضت محكمة الجنايات في دبي بحبس شخص عربي الجنسية 3 أشهر وتغريمه 30 ألف درهم وطرده من الدولة بعد قضاء مدة محكوميته، لقيامه بسرقة كابلات كهربائية مخصصة لأجهزة التبريد وإتلاف أموال مملوكة للغير. من أحد المنازل في منطقة نايف.
وتعود تفاصيل القضية إلى شهر فبراير الماضي، عندما تقدم حارس أحد المباني بحي نايف ببلاغ يفيد بتعرض مكان عمله للسرقة. وذكر أنه اكتشف مشكلة في أجهزة تبريد الهواء داخل المبنى الذي كان يحرسه. وصعد إلى أعلى المبنى ليكتشف مكان العطل فشاهد الفوضى في المكان.
وأضاف أنه اكتشف عدم توصيل جميع أجهزة تبريد الهواء في المبنى بالكهرباء بسبب سرقة كابلات التوصيل. وتم إبلاغ الشركة العقارية المسؤولة عن صيانة المبنى بالحادثة.
وقال مسؤول بشركة عقارية إنه شاهد كاميرات المراقبة، حيث شاهد شخصا يدخل المبنى بعد الفجر، ثم صعد إلى أعلى المبنى وبقي هناك لأكثر من ساعة قبل أن يراه يخرج من المبنى. وبحوزته حقيبة، وتم إبلاغ الشرطة بالحادثة.
وبحسب المحضر، تمكن فريق التحقيق من التعرف على المتهم وإلقاء القبض عليه. وبمواجهته اعترف بقيامه بسرقة وبيع كابلات أجهزة التبريد. كما اعترف بدخوله إلى مبنى مأهول وإتلاف ممتلكات مملوكة للغير. وأدانته المحكمة وأصدرت القرار المذكور أعلاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى