أخبار العالم

شراكة بين «أبوظبي الإسلامي» وجمعية الإمارات للطبيعة

أبوظبي: “الخليج”
أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي عن شراكة هي الأولى من نوعها مع مؤسسة الإمارات للطبيعة بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة، وهي منظمة بيئية خيرية غير ربحية، بهدف تعزيز جهود الحفاظ على البيئة وحماية البيئة. تفعيل المساهمة المجتمعية. في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وأسفر هذا التعاون عن إطلاق منصة تبرع عامة مخصصة لدعم جهود ترميم الأشجار المحلية، عبر تطبيق الهاتف المحمول لمصرف أبوظبي الإسلامي.
كما ستوفر هذه الشراكة برنامجاً تطوعياً شاملاً مع إصدار شهادات اعتماد، لتدريب 150 موظفاً في بنك أبوظبي الإسلامي كناشطين معتمدين في مجال العمل البيئي. ويأتي هذا البرنامج تماشياً مع التزام مصرف أبوظبي الإسلامي بزيادة الوعي وتزويد موظفيه بالمعرفة والمهارات اللازمة للمساهمة في المبادرات البيئية التي يقودها أفراد المجتمع.
تتيح منصة التبرعات التي تم إطلاقها مؤخرًا لأفراد المجتمع المساهمة بشكل مباشر في القضايا البيئية مثل زراعة الأشجار المحلية في الإمارات واستعادة الأراضي الجافة. سوف يتطوع الناشطون البيئيون المعتمدون للمساهمة في جهود الاستدامة البيئية.
يواصل مصرف أبوظبي الإسلامي وجمعية الإمارات للطبيعة جهودهما الدؤوبة في اتباع نهج استباقي لزيادة الوعي البيئي وتسهيل مشاركة ومساهمة عامة الناس. ويعد التعاون الأخير خطوة مهمة لتشجيع عملاء البنك وعامة الناس على القيام بدورهم والمساهمة في هذه المبادرات، ودعم أجندة التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة والجهود والأنشطة الرامية إلى الحفاظ على الطبيعة وحماية مواردها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى