أخبار العالم

«ماهيندرا لوساطة التأمين» تفتتح مكتباً إقليمياً في دبي

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة ماهيندرا لوساطة التأمين المحدودة، إحدى الشركات التابعة لمجموعة ماهيندرا، عن افتتاح مكتب جديد لإعادة التأمين في مركز دبي المالي العالمي.
يتيح إنشاء مكتب إقليمي جديد للشركة تلبية احتياجات سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويهدف هذا التوسع إلى الاستفادة من فرص السوق الجديدة وتوسيع قاعدة العملاء ودفع نمو الأعمال الإقليمية. تمتلك شركة ماهيندرا لوساطة التأمين فريقًا محترفًا يتمتع بخبرة دولية لتقديم معاملات وخدمات إعادة تأمين موثوقة وفعالة لعملائها.

قيمة عظيمة
وقال فيدانارايانان سيشادري، العضو المنتدب والعضو المنتدب لشركة ماهيندرا لوساطة التأمين المحدودة: “نهدف إلى تقديم قيمة كبيرة لعملائنا في قطاع وساطة إعادة التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يتمتع قطاع إعادة التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بإمكانات كبيرة ويحافظ الضامنون المحليون على ثقافة قوية لحماية إعادة التأمين لدعم نمو التأمين. ومع تزايد الفرص في المخاطر ذات القيمة العالية عبر مختلف القطاعات، يبحث هؤلاء العملاء عن التواجد والخبرة المحلية، مدعومة بالخبرة العالمية للتكيف مع متغيرات السوق وتعزيز عروضنا، وهو بالضبط ما نهدف إلى تقديمه.

اللوائح العالمية
بينما قال سلمان جعفري، مدير تطوير الأعمال في مركز دبي المالي العالمي: «تنضم الشركة إلى أكثر من 125 شركة أخرى مسجلة في المركز، بما في ذلك شركات التأمين وإعادة التأمين، والتأمين الأسري، ووكالات التأمين العامة والجهات المرتبطة بالتأمين، باعتبارها الهيئة القانونية للمركز». مركز. ويتماشى النظام التنظيمي واللوائح ذات المستوى العالمي مع طبيعة عمل مراكز التأمين وإعادة التأمين العالمية الأخرى، مما يوفر منصة مثالية لشركة ماهيندرا لتوسيع وتوسيع أعمالها من دبي.

النمو المتزايد
وفي السنوات الأخيرة، أصبح دبي المالي العالمي وجهة استراتيجية لقطاع التأمين في المنطقة. تستخدم شركات التأمين العالمية، وشركات إعادة التأمين، ووسطاء التأمين وإعادة التأمين، وشركات التأمين التابعة، ووكالات التأمين العامة، ووكلاء لويدز، والشركات الاستشارية، وشركات الامتثال، ومنظمات إدارة المخاطر مركز دبي المالي العالمي. لتمكينهم من مواصلة نموهم وتحقيق طموحاتهم المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى