أخبار العالم

«إقامة دبي» تحتفي باليوم الوطني الـ 75 للصين

دبي: “الخليج”
احتفالاً باليوم الوطني الخامس والسبعين لجمهورية الصين الشعبية، نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الخارجية بدبي حفل استقبال خاص للمسافرين الصينيين في مطار دبي، المبنى رقم 1. وتضمنت هذه المبادرة تقديم الهدايا التذكارية للقادمين مثل الداعمين الصينيين التقليديين، أوشحة مزينة بالأعلام الإماراتية والصينية وبطاقات التهنئة.
وتزامنا مع المناسبة، تم إضاءة الأبواب الذكية باللون الأحمر، رمز العلم الصيني، تعبيرا عن التقدير للشعب الصيني ودعما لتعزيز العلاقات بين البلدين. وتم الترحيب بمجموعات الوافدين من الجالية الصينية من قبل موظفي إقامة دبي وموظفي الجوازات، الذين يجيدون اللغة الصينية، لضمان تجربة سلسة وتفاعلية للضيوف.
وشارك في هذا اليوم الشخصيتان الكرتونيتان سالم وسلامة المحبوبتان لدى الأطفال، مما أضاف جواً من البهجة والبهجة للأطفال والأسر الذين التقطوا الصور ومقاطع الفيديو تخليداً لهذه الذكرى.
وأكد الفريق محمد أحمد المري مدير عام الدائرة أهمية هذه المبادرة في تعزيز العلاقات الثقافية والاقتصادية بين دولة الإمارات والصين، مشيراً إلى أن الحدث يعكس التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بتعزيز التفاهم المتبادل والعلاقات الثقافية مع الدول الصديقة. بلدان. ويسلط الضوء على جهود دبي لتعزيز مكانتها كمدينة عالمية تحتضن التنوع الثقافي. وهي تجسد قيم التسامح والمحبة والوئام بين جميع الأجناس والأجناس.
وسلط هذا الحدث الضوء على جهود دبي المتواصلة لتحسين سعادة المسافرين وجذب المزيد من السياح والمستثمرين، بما يعزز مكانتها كمدينة عالمية رائدة من حيث التنوع الثقافي والاقتصادي وكونها أفضل مكان للعيش والعمل.
من جانبهم، أعرب المسافرون الصينيون القادمون عبر مطار دبي عن فرحتهم البالغة بحفاوة الاستقبال بمناسبة عيدهم الوطني بعيداً عن وطنهم، مثمنين ما قدمه لهم مسؤولو وموظفو الإقامة في دبي من هذا اليوم الاستثنائي الذي سيبقى محفوراً في ذاكرتهم. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى