أخبار العالم

منتدى المواطن العالمي ينطلق في رأس الخيمة 4 ديسمبر

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، يقام منتدى المواطن العالمي المخصص حصرياً للمكاتب العائلية يومي 4 و5 ديسمبر في فندق إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء الخرج. مجمع الفندق والمنتجع العربي.
ويتم تنظيم المنتدى من قبل هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة بالتعاون مع شركة بريستل آند بارتنرز، وسيتم دعوة أفراد محددين فقط للمشاركة.
يجمع هذا الحدث نخبة من خبراء التنقل والمكاتب العائلية الشهيرة لاستكشاف الفوائد التي يمكن أن تجلبها المواطنة العالمية لتخطيط الثروة للأجيال القادمة.
يحتفل منتدى المواطن العالمي هذا العام بالذكرى العاشرة لانعقاد دورته الأولى.
وقال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: «في ظل استضافة رأس الخيمة لثلاث قمم متتالية ناجحة، فإننا نتطلع إلى استضافة هذه الدورة الاستثنائية من منتدى المواطن العالمي، فيما تضع الإمارة مكانة مهمة على الساحة العالمية». البيئة والقيم الاقتصادية والمجتمعية في قلب استراتيجيتها الاستثمارية والتنموية.
وقال أرماند أرتون، مؤسس ورئيس منتدى المواطن العالمي: “إن أعظم هدية يمكن أن نقدمها لأطفالنا هي الحرية في إطلاق العنان لمهاراتهم ومواهبهم في بيئة تمنحهم الفرصة”.
من جانبها، قالت كاتيا مولهايم، المؤسس المشارك لشركة Bristle & Partners: “إن التنقل العالمي يحظى بأهمية متزايدة في تخطيط ثروة الأجيال. »
بدوره، قال توبياس بريستل، الشريك المؤسس لشركة Bristle & Partners: «يسعدنا التعاون مع منتدى المواطن العالمي لتنظيم هذا الحدث. ” (انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى