أخبار العالم

«الاتحاد للشحن» تؤكد التزامها بتوسيع نطاق الخدمات في فيتنام

أعلن قسم الاتحاد للشحن عن التزامه بتوسيع نطاق الخدمة وقدرة الشحن في هانوي ومدينة هوشي منه في فيتنام، الأمر الذي يعكس التزامه بدعم النمو الاقتصادي والتجاري في هذا البلد، لا سيما في قطاعات التكنولوجيا وأحدث الصناعات.
وقال قسم الاتحاد للشحن، في بيان بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة للإطلاق الناجح لعملياته في فيتنام: «إنه يواصل توسيع عملياته منذ إطلاق خدمات الشحن إلى هذا البلد في عام 2014، حيث بدأ تشغيل طائرتين من طراز A330. إلى هانوي أسبوعياً بسعة شحن تبلغ 120 طناً، وتسيّر حالياً أربع رحلات أسبوعية بطائرات بوينغ 777F التي توفر سعة شحن تبلغ 400 طن لتلبية احتياجات السوق المتنامية.
وقد لعبت الناقلة دوراً هاماً في نقل البضائع عالية التقنية لكبرى العلامات التجارية العالمية مثل سامسونج وأبل وديل وإل جي، بالإضافة إلى الملابس والمنسوجات والأحذية وغيرها من المنتجات من فيتنام إلى أوروبا والولايات المتحدة والولايات المتحدة والمملكة المتحدة. الشرق الأوسط. وأفريقيا.
كما تقدم الشركة خدماتها إلى مدينة هوشي منه، ثاني أكبر سوق للشحن الجوي في فيتنام، حيث تقوم بتشغيل رحلتي شحن أسبوعيتين بين هذه المدينة وكوالالمبور، مما يخلق محطة افتراضية لتزويد العملاء بحل موثوق للنقل. البضائع في جميع أنحاء العالم عبر كوالالمبور وتستفيد من شركائها الدوليين، مما يسمح للعملاء بالوصول إلى المراكز الآسيوية الرئيسية الأخرى، بما في ذلك مدن دينباسار وسنغافورة وبوكيت وبانكوك ومانيلا.
وقال ستانيسلاس بران، النائب التنفيذي للرئيس لشؤون الشحن التجاري في الاتحاد للشحن: “تؤكد العمليات الناجحة التي قمنا بها في هانوي وفي فيتنام على مدى عقد كامل التزام الشركة طويل الأمد تجاه هذه السوق الحيوية، ونحن نسعى لتوفير خدمات عالية الجودة. حلول الشحن الجوي التي تلبي تطلعات العملاء. “من خلال تحسين جودة منتجاتنا وخدماتنا وزيادة سعة الشحن والاستثمار في التقنيات الرقمية.” (انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى