أخبار العالم

شاطئ الحيرة في الشارقة وِجهة جاذبة للعطلات

الشارقة: “الخليج”
يعد شاطئ الحيرة، الذي طورته هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وجهة مفضلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع للعائلات وزوار الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة. فهو يجمع بين الاسترخاء والمغامرة وتجارب الطهي المتنوعة، ويمتد بطول 3.5 كيلومتر. الخليج الفارسي.
هناك خمسة أسباب لكونها الوجهة الأولى:
دخول مجاني ومرافق مريحة:
ويمكن للعائلات والزوار ومحبي الشاطئ الدخول إلى الشاطئ مجاناً، مما يجعله خياراً اقتصادياً لجميع شرائح المجتمع. ويتميز الشاطئ بالعديد من المرافق والخدمات أهمها توافر أماكن واسعة لوقوف السيارات ومنطقة لعب للأطفال وغيرها من المرافق التي تضمن للزوار تجربة مريحة تتيح لهم قضاء يوم ممتع.
مطاعم متنوعة ذات مناظر خلابة:
يوجد على شاطئ الحيرة 14 مطعمًا موزعة على ثلاث واجهات، مما يتيح للزوار الاستمتاع بخيارات طعام متنوعة تناسب مختلف الأذواق من المأكولات المتوسطية والآسيوية والأمريكية والإماراتية، والتي توفر جميعها إطلالات خلابة على مياه الخليج الفارسي. . بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المقاهي التي توفر لزوار الشاطئ أجواء خاصة من الهدوء والاسترخاء مع الاستمتاع بالمشروبات والأطباق المفضلة لديهم.
وجهة مثالية للعائلات:
ويعد شاطئ الحيرة وجهة مثالية للعائلات التي لديها أطفال، حيث تضم الواجهة الثانية منطقة للأطفال حيث يمكنهم اللعب والجري والاستكشاف. كما توفر الساحات المظللة المحيطة بالمطاعم والمساحات الخضراء الواسعة للآباء أماكن مناسبة للإشراف على أطفالهم أثناء اللعب.
الرياضة والترفيه عن طريق البحر:
ولا تقتصر فوائد شاطئ الحيرة على الاسترخاء فحسب، بل يعد أيضًا مركزًا لعشاق الرياضة. مثل النادي الرياضي المخصص للأعضاء والذي يوفر المعدات الرياضية لكمال الأجسام ودورات رياضية متنوعة يقوم بتدريسها مدربون محترفون. بالإضافة إلى ذلك، تقع مسارات الركض وركوب الدراجات الممتدة على طول الشاطئ وسط مناظر طبيعية خلابة، مما يوفر أجواء منعشة أثناء ممارسة الرياضة.
الموقع الاستراتيجي وسهولة الوصول إليه:
يقع شاطئ الحيرة في موقع مناسب في منطقة الفشت بالشارقة ويمكن الوصول إليه بسهولة للمقيمين أو الزوار. ويتضمن الشاطئ مرافق وخدمات ومرافق تهدف إلى تلبية احتياجات أصحاب الهمم، لضمان تجربة شاطئية ممتعة ومريحة لجميع فئات المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى