أخبار العالم

طيران الإمارات توفر الدرجة السياحية الممتازة على خط الرياض

دبي: “الخليج”
أعلنت طيران الإمارات عن وصول طائرتها البوينغ 777 المحدثة إلى العاصمة السعودية الرياض، لتكون الوجهة الأولى في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي التي تستقبل مقصورات درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية الممتازة الجديدة كلياً.
وتعتزم طيران الإمارات توفير الدرجة الاقتصادية الممتازة إلى 27 مدينة حول العالم، بما في ذلك دبي، بحلول نهاية عام 2024 عبر 48 طائرة بوينغ 777 وإيرباص A380 وإيرباص A350.
وتشغل طيران الإمارات الطائرة المحدثة إلى الرياض يومياً عبر الرحلتين EK 819 وEK 820. وتوفر طائرة بوينغ 777 المحدثة ذات الدرجات الأربع 24 مقعداً في المقصورة الاقتصادية الممتازة بترتيب 2-4-2 وتتميز بمقاعد كبيرة مع مساند للرأس. .قابل للتعديل في 6 اتجاهات لتوفير مزيد من الراحة وتمديد ساق أوسع، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين بغرض العمل والترفيه. بينما توفر مقصورة درجة رجال الأعمال الجديدة مقاعد واسعة وخصوصية أكبر وأعلى مستويات الراحة، مع 38 مقعدا تتحول إلى أسرة مسطحة تماما وتوزيع 1-2-1 يمنح كل راكب وصولا مباشرا إلى الممر، وكل مقعد مرتب مجهزة بميني بار شخصي وطاولة طعام أو عمل، ومنافذ شحن متعددة للأجهزة الشخصية وغيرها من الميزات.
وتضم مقصورة الدرجة الأولى ستة أجنحة تقدم أعلى مستويات الرفاهية، بينما تضم ​​مقصورة الدرجة الاقتصادية المحدثة 256 مقعداً مريحاً مزودة بمساند رأس جلدية قابلة للتعديل لتحقيق دعم مثالي للرأس وتوفير المزيد من الراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى