أخبار العالم

«بروج» تتعاون مع «الاتحاد لصناعة الأنابيب» لدعم الاقتصاد الدائري

أبوظبي: “الخليج”
أعلنت شركة بروج بي إل سي يوم الأربعاء أنها وقعت اتفاقية بقيمة 20 مليون درهم مع شركة الاتحاد لصناعة الأنابيب، شركة التصنيع الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتزويد شركة الاتحاد لصناعة الأنابيب بمادة البولي بروبلين المعاد تدويرها بنسبة 100%. استهلاك. تُستخدم في تصنيع منصات تحميل البضائع المخصصة لشركة بروج، والتي ستستخدمها في عملياتها اللوجستية.
تخدم بروج عملاءها في أكثر من 50 دولة عبر آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتقدم حلولاً مبتكرة لمجموعة واسعة من قطاعات الصناعة التي تساعد في مواجهة التحديات العالمية وتحسين نوعية الحياة، مثل تغير المناخ والغذاء. النفايات والندرة، والحصول على… المياه العذبة، ونقل الطاقة، وتعزيز الرعاية الصحية، وإدارة المواد البلاستيكية بعد الاستهلاك.
وقال خلفان محمد المهيري، النائب الأول للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والصادرات في بروج: «تؤكد شراكة بروج مع شركة الاتحاد لصناعة الأنابيب مدى التزامنا بالاستفادة من تقنيات الابتكار والحلول لتحسين إمكانية إعادة تدوير المنتجات في نهاية العام. إنتاج. – المواد المستدامة وتشجيع استخدام البولي كربونات. » يتم إعادة تدوير البروبيلين في جميع القطاعات الصناعية التي نخدمها. تعد إعادة التدوير والاستدامة جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية بروج طويلة المدى. كما نواصل تعزيز قيادتنا في دعم نماذج الأعمال الدائرية من خلال الشراكات المحلية والعالمية التي تساعد على تحسين جودة وتوافر البولي أوليفينات المعاد تدويرها.
تلتزم بروج بتعزيز التقدم الاجتماعي والاقتصادي من خلال العمل والتعاون مع عملائها وشركائها لتقديم حلول دائرية تعمل على تحويل صناعاتهم مع الاستمرار في دعم أهداف الاستدامة الخاصة بهم. وتواصل الشركة الاستثمار في الابتكار لتطوير الحلول باستخدام مادة البولي أوليفين المعاد تدويرها بعد الاستهلاك وغيرها من المواد الصناعية المعاد تدويرها، مما يقلل الاعتماد على الوقود الأحفوري ويعزز الإنتاج المستدام.
من جانبه، قال قاسم عبد الرحمن الشرفي، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد لصناعة الأنابيب: «يمثل توقيع هذه الاتفاقية علامة فارقة جديدة في شراكتنا طويلة الأمد مع بروج، والتي تمتد لأكثر من 25 عاماً كما أنها تثبت أيضًا التزامها بتعزيز نمو الاقتصاد المحلي، والذي تعد شركة الاتحاد لصناعة الأنابيب جزءًا منه. وكان من نتائج هذا التعاون إيصال أنابيب البولي إيثيلين المصنوعة من مواد عالية الجودة من إنتاج بروج إلى أكثر من 60 دولة حول العالم. يسعدنا أن نكون جزءًا من الحل من خلال تقليل استهلاك البلاستيك والمساعدة في دعم الاقتصاد الدائري.
وبموجب شروط الاتفاقية، ستقوم بروج بتوريد مواد معاد تدويرها ومضمونة الجودة إلى شركة الاتحاد لصناعة الأنابيب لتصنيع منصات الشحن من خلال اثنين من شركائها، Qonexa وIntraco Pallet. وستستخدم بروج هذه المنصات لشحن وتسليم منتجاتها المبتكرة. عملائها حول العالم. استمراراً لجهودها الرامية إلى تعزيز الاقتصاد الدائري، تستخدم بروج المنصات البلاستيكية المصنوعة من مادة البولي بروبيلين المعاد تدويرها، حيث تتميز بعمر افتراضي أطول بثلاث مرات من المنصات التقليدية. كما أنها تعتبر أكثر أمانًا وصحة لأنها ليست عرضة للإصابة بالحشرات وليست كذلك. تتطلب… لا توجد عملية تبخير.
تجدر الإشارة إلى أن بروج ملتزمة باستكشاف وتحسين الفرص المتاحة لدعم الاقتصاد الدائري وتحقيق مستقبل أكثر استدامة. وتشمل طموحات الشركة في مجال الاستدامة التزامها بتحقيق صافي انبعاثات كربونية صفرية للنطاقين 1 و2 بحلول عام 2045. كما وضعت بروج أهدافاً مؤقتة لعام 2030، وهي خفض كثافة انبعاثات الغازات الدفيئة بنسبة 25% وتقليل كثافة استهلاك الطاقة بنسبة 30%. %.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى