أخبار العالم

تحالف عقاري دولي يُطلق أول مشروعاته من دبي بـ600 مليون دولار

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة “آر إم إس كابيتال للاستثمار”، شركة التطوير العقاري، وهي تحالف يضم 3 شركات إماراتية وأذربيجانية وتركية، عن إطلاق أولى مشاريعها من دبي، باستثمارات أولية تقدر بنحو 600 مليون دولار في الأسواق الثلاثة.
ويضم التحالف الثلاثي شركة ريبورتاج العقارية الإماراتية، وشركة ميسا القابضة التركية، ومجموعة صباح الاستثمارية الأذربيجانية.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عالمي عقد في دبي للإعلان عن الخطط المستقبلية، والتي تتضمن إطلاق مرحلة جديدة من مشروع “فردانا” الذي تعمل شركة ريبورتاج العقارية على تطويره في دبي، كما تعتزم شركة “آر إم إس كابيتال للاستثمار والتطوير العقاري” إطلاق الثانية. مشروع قزوين الساحلي في باكو بأذربيجان ضمن مشروع المرابع العربية نسيم البحر في أذربيجان.
فرص واعدة
وأكد أندريا نوسيرا، العضو المنتدب لشركة ريبورتاج العقارية، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي، أن التحالف يسعى إلى تطوير مشاريع مبتكرة ومستدامة في القطاع العقاري وتقديم منتج عقاري متميز يوفر قيمة مضافة للعملاء.
وأوضح نوسيرا أن القطاع العقاري في الإمارات يوفر فرصاً استثمارية متميزة، في ظل البيئة الاستثمارية الجاذبة والمشجعة التي توفرها الإمارات للمستثمرين من مختلف دول العالم، ما يشجع العديد من شركات التطوير على استكشاف الفرص الواعدة في القطاع العقاري. قطاع. القطاع في البلاد.
وأضاف: دبي وجهة استثمارية عالمية تستقطب المستثمرين والأثرياء من مختلف دول العالم، خاصة في ظل استمرار الكشف عن العديد من المبادرات والتدابير الداعمة للاستثمارات في الدولة.
وأشار نوسيرا إلى أن زيادة مبيعات ريبورتاج العقارية في كافة مشاريعها التي أطلقتها في الإمارات، يشجع التحالف الجديد الذي يضم شركتين عملاقتين مثل شركة “ميسا القابضة” التركية ومجموعة صباح الاستثمارية الأذربيجانية، على إطلاق مشاريع جديدة في الإمارات. البلاد.
تجارب رائعة
بدوره، أكد ميرت بويسان أوغلو، الرئيس التنفيذي لشركة ميسا القابضة، أن الشراكة الجديدة تهدف إلى أن تصبح لاعباً قوياً في السوق العالمية من خلال تطوير مشاريع كبيرة عالمياً خلال الفترة المقبلة، مستفيدة من الخبرات الكبيرة للشركات الثلاث وفعاليتها في التطوير. . مشاريع عقارية متميزة وناجحة في العديد من الدول.
وسيتم تنفيذ مشاريع الشراكة الأولى في دبي واسطنبول وباكو بين عامي 2024 و2025، باستثمارات إجمالية تبلغ 600 مليون دولار. وسيتم توفير التمويل من قبل الشركاء، في حين سيتم تنظيم الإدارة المركزية للمشروع من دبي.
ارتفاع الطلب
من جانبه، قال أورخان مصطفاييف، الرئيس التنفيذي لمجموعة صباح الاستثمارية: «ستمثل مشاريع التحالف الجديدة علامة فارقة في القطاع العقاري، حيث توفر فرصاً استثمارية متميزة للعملاء، وتعزز التواجد في الأسواق المستهدفة وتأسيس شراكات جديدة ناجحة». وتوقع الطلب القوي على المشاريع الجديدة التي سيتم الانتهاء منها. تم إطلاقه في الإمارات العربية المتحدة وتركيا وباكو.
وتتوزع أسهم شركات التحالف الثلاث بواقع 34% لشركة ريبورتاج العقارية، و33% لشركة ميسا القابضة، و33% لمجموعة الصباح الاستثمارية.
ويرمز الاسم الثلاثي “RMS”، المكون من الأحرف الأولى للعلامات التجارية الثلاث، إلى الرؤية المشتركة لهذه العلامات التجارية، والتي تشمل الثقة والجودة ورضا العملاء والاستدامة والابتكار والمساهمة الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى