أخبار العالم

كلية الإمارات للتطوير تنضم إلى الرابطة العالمية للأبحاث التربوية

أبوظبي: “الخليج”
انضمت كلية الإمارات للتطوير التربوي رسمياً إلى الرابطة الدولية للبحوث التربوية، في خطوة مهمة تعزز دورها ضمن مجتمع البحوث التربوية العالمي وتدعم جهود الكلية لتطوير البحوث في التعليم والتعاون في المبادرات البحثية الدولية وصياغة المشاريع المبتكرة . الممارسات التربوية وسياسات التعليم العالمية.
تمثل الرابطة الدولية للبحوث التربوية شبكة ذات شهرة عالمية من منظمات ومؤسسات وجمعيات البحوث التعليمية، الملتزمة بتعزيز البحوث عالية الجودة التي تعالج التحديات التعليمية الحاسمة في العالم. وباعتبارها عضوًا مؤسسيًا، ستستفيد كلية الإمارات للتطوير التربوي من شبكة وموارد الرابطة الواسعة للدخول في شراكات مؤثرة مع قادة التعليم العالمي، وتعزيز تبادل الرؤى البحثية والممارسات المبتكرة والحديثة التي تشكل سياسات التعليم الفعالة حول العالم.
وتعد هذه العضوية بمثابة شهادة على مهمة الكلية المتمثلة في إعداد معلمين مؤهلين ذوي مهارات عالمية وبناء نظام تعليمي قائم على الأبحاث بما يتماشى مع رؤية أبوظبي 2030 ورؤية مئوية الإمارات 2071. ومن خلال هذه العضوية، تعزز الكلية أيضًا مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة. . على الساحة العالمية للبحث التربوي واقتصاد المعرفة. وتشارك بنشاط في التعاون البحثي الدولي، وتشارك في التبادلات العلمية وتساهم في المناقشات العالمية حول سياسات التعليم والبحوث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى