أخبار العالم

«متاحف الشارقة» تستعرض مبادراتها وإنجازاتها

الشارقة: “الخليج”
نظم نادي الشارقة للصحافة، الذي يعمل تحت رعاية المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أمس الثلاثاء، جلسة حوارية، ضمن سلسلة لقاءات مبادرة «تواصل»، التي جمعت ممثلين صحفيين وإعلاميين ومسؤولين في إمارة الشارقة. هيئة المتاحف، حيث استعرضت الهيئة مبادراتها وإنجازاتها.
حضر اللقاء الذي عقد في متحف الحضارة الإسلامية بالشارقة، عائشة راشد علي بن ديماس مدير عام هيئة الشارقة للمتاحف، وطارق سعيد علاي مدير عام مكتب إعلام حكومة الشارقة، وعلياء بو غانم السويدي مدير عام هيئة الشارقة للمتاحف. من المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وأسماء الجويد مديرة المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في مطبعة الشارقة، وعدد من مديري الإدارات في هيئة الشارقة للمتاحف.
افتتح طارق علاي اللقاء مشيداً بالدور الحيوي الذي تلعبه هيئة الشارقة للمتاحف في عكس وترسيخ الثقافة العربية والإسلامية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي من خلال المشاركة الكبيرة للهيئة في المحافل الدولية.
كما أكد على التعاون الوثيق بين وسائل الإعلام المختلفة وكافة الجهات الحكومية في الإمارة.
وأوضح مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أن مبادرة «تواصل» التي انطلقت عام 2018 تهدف إلى تعزيز العلاقات المهنية الإيجابية بين الجهات الحكومية في الشارقة ووسائل الإعلام المختلفة.
من جانبها استعرضت عائشة راشد علي بن ديماس استراتيجية ورسالة هيئة الشارقة للمتاحف.
ولفتت إلى أن عدد زوار متاحف الشارقة عام 2023 وصل إلى أكثر من مليون و700 ألف زائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى