أخبار العالم

«دراجون أويل» تخطط لمضاعفة إنتاجها لـ 450 ألف برميل يومياً

وتخطط شركة دراجون أويل المملوكة لحكومة دبي لمضاعفة إنتاجها اليومي خلال خمس سنوات إلى 450 ألف برميل يوميا من مستواه الحالي البالغ 210 آلاف برميل.
وقال علي راشد الجروان الرئيس التنفيذي للمؤسسات المملوكة لحكومة دبي في تصريح على هامش فعاليات اليوم الأول لمعرض «ويتيكس 2024» إن الشركة لديها خطة طموحة لمضاعفة إنتاجها خلال السنوات الخمس المقبلة كجزء من رؤية استراتيجية شاملة تهدف إلى تعزيز مكانة الشركة عالمياً.
وأشار إلى أن الشركة تحقق نموا سنويا في إنتاجها يتراوح بين 10 و13%، لافتا إلى النمو الملحوظ في إنتاج الشركة خلال السنوات السبع الماضية، بعد أن ارتفع من 70 ألف برميل يوميا إلى 210 آلاف برميل يوميا مما يعكس قوة الشركة وقدرتها على التطوير والاستثمار في الحقول النفطية.
وأشار إلى أن الشركة التي تعمل في عدة أسواق رئيسية مثل مصر والعراق وتركمانستان، تسعى جاهدة للتوسع في هذه الأسواق والاستفادة من العلاقات المميزة التي تحافظ عليها مع هذه الدول، مما يمنحها ميزة تنافسية ويعزز تواجدها. توسع.
وفيما يتعلق بالاستثمارات المستقبلية، أوضح أن ميزانية الشركة تبلغ 1.5 مليار دولار سنويا، منها مليار دولار للاستثمار و500 مليون دولار للعمليات التشغيلية.
وأضاف الجروان أن الشركة أصبحت اليوم لاعباً عالمياً رائداً في قطاع الطاقة بفضل المهارات والخبرات التي اكتسبتها على مر السنين، مشيراً إلى أن شركة دراجون أويل تتمتع بقدرات قوية تمكنها من تحقيق أهدافها الطموحة المتمثلة في مضاعفة الإنتاج والوصول إلى مستويات جديدة. مستويات النجاح.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى