أخبار العالم

شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية لأفضل الممارسات

عجمان: “الخليج”
حصلت شرطة عجمان على 12 جائزة عالمية في جائزة أفضل الممارسات الدولية 2024 كأعلى مؤسسة تحقق هذا الهدف. وحققت في الدورة السادسة لجوائز الابتكار النيوزيلندية عام 2024 المركز الأول عالمياً في منظمة الابتكار. جائزة العام بتقييم 6 نجوم.
فازت شرطة عجمان، في النسخة الثالثة لجائزة التميز في النهج البيئي والاجتماعي والحوكمة، بجائزة المؤسسة الرائدة في الاستدامة التي تدعم البيئة والمجتمع والحوكمة بتصنيف 5 نجوم، وفي فئة الأفضل عالمياً. مسابقة الممارسة خلال الدورة العاشرة، فاز نظام المرسال الذكي بجائزة أفضل الممارسات في فئة التحول الرقمي.
حصل نظام الأمن الذكي لمراقبة السلامة على جائزة أفضل الممارسات في فئة التكنولوجيا والأتمتة. كما حصل نظام المرسال الذكي على تقييم 7 نجوم، وحصل النظام الأمني ​​الذكي للمراقبة الأمنية (عجمان دار الأمان) على تقييم 6، وممارسة مركز إيواء لرعاية ضحايا الجرائم على تقييم 5- تصنيف النجوم. حصلت ممارسة Metaverse على تصنيف 4 نجوم، وحصلت ممارسة شرطة المستقبل على تصنيف 4 نجوم من بين أفضل الممارسات الدولية.
كما حصدت شرطة عجمان ثلاث جوائز إضافية وهي جائزة المؤسسة الرائدة في مجال التميز لحصولها على تقييم 6 نجوم فما فوق، وجائزة المؤسسة الرائدة في مجال التميز لحصولها على تقييم 5 نجوم فما فوق، وجائزة المؤسسة الرائدة في مجال التميز لحصولها على تقييم 5 نجوم فما فوق. جائزة المؤسسة في مجال التميز لحصولها على تقييم 4 نجوم فما فوق.
وقال اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان، إن هذا الإنجاز الكبير تحقق من خلال التطوير والتحسين المستمر للعمل المؤسسي للشرطة، مع التركيز على عوامل التميز والريادة وتعزيز التنافسية الدولية. من خلال اعتماد التفكير الابتكاري والمرونة في الأداء والاستباقية في مواجهة التحديات المستقبلية.
وأكد أن هذه القيادة جاءت بفضل اهتمام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ودعم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، ونصائح ومتابعة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ما يشكل تحفيزاً وحماساً لتحقيق هذه الإنجازات في إطار المساهمة في تحقيق رؤية نحن الإمارات 2031 ومئوية دولة الإمارات العربية المتحدة 2071.
كما شكر الإدارة والموظفين على جهودهم المبذولة لتحقيق التميز والريادة محلياً وعالمياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى