أخبار العالم

شرطة الشارقة ولجنة استمرارية الأعمال تبحثان تعزيز التعاون

الشارقة: “الخليج”
بحثت شرطة الشارقة وهيئة الوقاية والأمن بالشارقة والمكتب التنفيذي للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث تعزيز التعاون القائم في مجال ضمان استمرارية الأعمال الأمنية في الإمارة والخطط التنموية التي تضمن الجاهزية واستمرارية الأعمال. في الإمارة، ونتائج تقييم النظام من قبل دوائر ومؤسسات الإمارة وغيرها من المواضيع في هذا الشأن.
جاء ذلك خلال استقبال اللواء عبدالله مبارك بن عامر القائد العام لشرطة الشارقة، أمس الثلاثاء، في مقر القيادة، إلى جانب الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والأمن بالشارقة رئيس مجلس إدارة الشارقة. هيئة الوقاية والأمن. اللجنة العليا لاستمرارية الأعمال بالشارقة، وعلي الجويد رئيس المكتب التنفيذي للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.
وأشاد القائد العام لشرطة الشارقة بالجهود التي تبذلها اللجنة العليا لاستمرارية الأعمال والدور التنموي الذي تقوم به في تعزيز الأسس التي تضمن استمرارية الأنشطة والخدمات بين الجهات المعنية في الإمارة.
حضر اللقاء العميد دكتور أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة والعقيد دكتور سامح الحليان مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء بالإنابة والعقيد دكتور حمدان راشد الطنيجي رئيس مجلس الإدارة من اللجنة التنفيذية لاستمرارية الأعمال في الإمارة، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين من الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى